ولي العهد: الاكتفاء الذاتي الداخلي للصناعات العسكرية ارتفع من 2% إلى 15% ونأمل أن يصل لـ 50 %‎

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مقر وزارة الدفاع بجدة، اليوم، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وقيادات الوزارة.

اقرأ المزيد

وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره للجهود المخلصة لرجالات وزارة الدفاع وما وصلت إليه من تقدم كبير مع تنفيذ برنامج تطوير الوزارة، وما تحقق من ارتفاع في الاكتفاء الذاتي الداخلي للصناعات العسكرية من 2% إلى 15%، مؤملًا أن يصل إلى 50 ‎%‎ تحت قيادة وإشراف وزير الدفاع ومنسوبي الوزارة.

وعبر ولي العهد عن مشاعره تجاه وزارة الدفاع ومكانتها الخاصة لدىه والفترة التي قضاها في العمل في الوزارة، مشيداً بأداء وعمل الوزارة وما وصلت له من مراحل متقدمة، ومتطلعاً إلى أن تصل بقيادة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وتعاون منسوبي الوزارة إلى آفاق أوسع وأكبر، سائلاً الله عز وجل التوفيق للوزارة ومواصلة نجاحاتها.

وأكد الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز أن ما حققته وزارة الدفاع من إنجازات خلال برامج تطويرها وما ستحققه بإذن الله في مستقبلها من خلال استمرارها في تنفيذ برامجها التطويرية التي رسمها ولي العهد -حفظه الله- يأتي في ظل التوجيه والدعم المستمر من ولي العهد حفظه الله.

حضر الاستقبال من قيادات وزارة الدفاع، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي, ومدير إدارة الشؤون الخاصة لوزير الدفاع خالد بن محمد الريس، وقائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الأزيمع، و مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، و الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الدفاع الدكتور سمير بن عبدالعزيز الطبيب، و مساعد وزير الدفاع طلال بن عبدالله العتيبي، وقادة أفرع القوات المسلحة.

ذات صلة Posts

المزيد