“يزدان العقارية” تطرح ” مخطط الجادة ” أحدث مخططات الشرقية بغرب الدمام

تطرح شركة يزدان العقارية الإثنين القادم ٣ أكتوبر ٢٠٢٢ ” مخطط الجادة ” بغرب الدمام الذي يعتبر أحدث مخططات المنطقة الشرقية، ويقع المخطط بضاحية الملك فهد بالدمام على مساحة 275 الف متر مربع على طريق مجلس التعاون .

اقرأ المزيد

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة يزدان العقارية فيصل الزهراني أن مخطط الجادة يقع على مساحة 275 ألف متر مربع، موزعًا على 138 قطعة أرض، عبر قطع تجارية وقطع سكنية بمساحات متنوعة.

وأشار الزهراني إلى أن الجادة يتميز بموقعه الاستراتيجي والذي يعتبر واجهة مخططات ضاحية الملك فهد ذات الكثافة السكانية العالية، ونوه الزهراني الى أن الشركة اختارت لتنفيذ مخطط الجادة أكبر وافضل الشركات المتخصصة في هذا المجال مما جعله بعد توفيق الله مخططاً نموذجياً متكاملاً مزوداً بكامل الخدمات من ( الصرف الصحي، تصريف السيول والأمطار، شبكات المياه، شبكة الكهرباء، الرصف والسفلته، خطوط السلامة المرورية ، أعمدة الانارة ).

وأضاف كذلك أن المخطط يأتي بمساحات متنوعة وأسعار مناسبة، كما يرتبط بأهم المعالم الحيوية منها ، إضافة إلى ارتباطها بأهم الطرق الحيوية، وهي طريق مجلس التعاون الخليجي ، وطريق الملك فهد، وطريق الضاحية، لافتاً الى أن المشروع يتميز بقطع سكنية بمساحات مناسبة وشوارع رحبة تجعل منه خياراً متكاملاً بمزايا استثنائية.

ذات صلة Posts

المزيد