الجمعة, 19 أبريل 2024

الوطنية للإسكان تُسلم أكثر من 530 وحدة سكنية لمستفيدي مشروع لؤلؤة الديار بمحافظة ينبع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تواصل الوطنية للإسكان بالشراكة مع شركة الديار العربية تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين في مشروع لؤلؤة الديار بمحافظة ينبع، حيث جرى تسليم أكثر من 530 وحدة سكنية، وذلك في إطار التزام الشركة لتسليم الوحدات السكنية في أنحاء المملكة.

ويمتد المشروع بمساحة تتجاوز 700 ألف متر مربع متميزاً بموقعه الإستراتيجي شمال مدينة ينبع في منطقة بحرية هادئة، حيث يضم أكثر من 1000 وحدة سكنية من نوع “فيلا” بتصاميم متنوعة تجمع بين الأصالة والعصرية، كما تأتي بأنماط مختلفة على خمسة نماذج، لكل منها خصائصها الفريدة التي تميزها من حيث المساحة والتقسيم الداخلي للمرافق، ضمن بيئة تراعي أنسنة المدن وتحسن المشهد الحضري.

وجرى تخصيص العديد من المرافق الخدمية للجهات الحكومية والمساجد والمدارس والحدائق والمسطحات الخضراء والمرافق التجارية، التي من بدورها تحقق الرفاهية للسكان.

اقرأ المزيد

وتتيح الوطنية للإسكان مشاريعاً متنوعة تحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، تتوزّع في مناطق المملكة، لتوفّير حياة عصرية تتكامل فيها جودة الوحدات السكنية وفق المعايير العالمية مع المرافق والخدمات المتنوعة التي تعزز جودة الحياة لساكنيها بأسعار مناسبة للقدرات الشرائية للمواطنين.

يذكر أن الوطنية للإسكان هي المتخصصة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور وطني رئيس للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، بخيارات سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق، ضمن إجراءات سهلة وميسرة، وذلك في إطار سعي الشركة إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70% في حلول 2030.

ذات صلة

المزيد