الخميس, 25 أبريل 2024

بالصور … تجول داخل أغلى شقة يتم عرضها للبيع في الولايات المتحدة بقيمة 250 مليون دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعتبرت تقارير اخبارية أن ادراج شقة “بنتهاوس” فوق أعلى مبنى سكني في العالم – مقابل 250 مليون دولار – أكبر اختبار لسوق العقارات فائقة الفخامة في وقت تتراجع فيه المبيعات، وسط تزايد عدم اليقين الاقتصادي.
حيث يعد المنزل الضخم المكون من ثلاثة طوابق داخل برج سنترال بارك، أغلى منزل عرض للبيع في الولايات المتحدة.
حيث يقع المنزل على ارتفاع يزيد عن 1400 قدم ويمتد من الطوابق 129 إلى 131.

The Penthouse at Central Park Tower: Sunrise Facing South
قال ريان سيرانت، الوسيط العقاري الشهير، “لقد قمت ببيع العقارات منذ 15 عامًا حتى الآن، ولقد قمت ببيع بعض أغلى العقارات في نيويورك، فلوريدا، وفي أماكن أخرى”. “لم أر قط مثل هذه الشقة”.

The Grand Salon at The Penthouse at Central Park Tower
وتساءل كاتب التقرير عما اذا كان هذا العرض سيجني السعر المطلوب، سيما وأن سحبا ملبدة بالغيوم تخيم على العقارات والأسواق المالية والاقتصاد الأوسع. فقد تباطأت مبيعات العقارات الفاخرة في مانهاتن بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. انخفض عدد العقود الموقعة للعقارات التي يبلغ سعرها 5 ملايين دولار أو أكثر بمقدار النصف تقريبًا في أغسطس مقارنة بالعام الماضي، وفقًا لتقرير صادر عن ميلر صموئيل ودوجلاس إليمان.

اقرأ المزيد

The Penthouse at The Central Park Tower: Sunset over Central Park.
يحتوي المنزل الفاخر على سبع غرف نوم وثمانية حمامات وثلاث غرف للزينة. الدرج الذي يشق طريقه من خلال الطوابق الثلاثة هو حجر الزاوية في الصالون الرئيسي، وقاعة رقص تبلغ مساحتها 2000 قدم مربع في الطابق العلوي لها سقف بارتفاع 27 قدمًا.

ذات صلة

المزيد