الجمعة, 19 يوليو 2024

الإرتباط بنظام "أبشر" أعطى ثقة أكبر للمستخدمين للبائع بشكل آمن

بعد تجاوز 1,000,000 بائع ومشتري شركة تطبيق مستعمل تدرس طرحه للإكتتاب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن تطبيق مستعمل “تطبيق البيع والشراء الشهير” عن دراسة لدى مجلس الإدارة لطرح الشركة (شركة تطبيق مستعمل) المالك للتطبيق للاكتتاب خلال الفترة القادمة.

وتأتي هذه الخطوة، تزامناً مع النمو الذي يشهده التطبيق مؤخراً من ناحية عدد الزيارات والمسجلين بالتطبيق، والذي وصل إلى أكثر من مليون زائر وعضو، فضلاً عن إعلان ربط التطبيق بنظام أبشر بشكل رسمي.

ويعد تطبيق مستعمل أحد أكبر التطبيقات الإلكترونية التي توفر مساحة واسعة وآمنة لعمليات البيع والشراء للسلع الجديدة والمستعملة من أصحابها ولعدد مختلف من السلع أبرزها: السيارات، العقارات، والجوالات وغيرها.

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق مستعمل الأستاذ عبدالرحمن محمد بن شحبل بأن خطوة الإكتتاب قيد الدراسة حالياً، مؤكداً أنه لإتخاذ مثل هذه الخطوة يجب دراستها بشكل صحيح  وهو ما تعمل عليه الشركة الآن.

 الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق مستعمل الأستاذ عبدالرحمن محمد بن شحبل أثناء الإستماع الى اقتراحات البائعين في التطبيق.

رابط الصورة بجودة عالية: أضغط هنا

وفيما يخص تطبيق مستعمل، أكد «بن شحبل» أن التطبيق إستطاع أن يجذب فئة كبيرة من التجار وأصحاب المتاجر الصغيرة لبيع سلعهم بشكل أسرع عبر التطبيق بفضل المصداقية والشفافية في التعامل، فضلاً عن ما يقدمه التطبيق من تعاملات آمنة للمستخدمين.

كذلك أضاف الرئيس التنفيذي للشركة : «بفضل من الله ثقة التعامل داخل التطبيق أصبحت كبيرة نظراً إلى الأمان الداخلي والربط مع نظام أبشر الحكومي للعضويات البائعين كما أن لدينا فريق قوي في البرمجة وقوة فريق العمل في كل الأقسام، وبحمدالله حققنا أول مليون شخص مُسجل في التطبيق ونسعى للوصول بإذن الله إلى المليون الثاني قريباً وماحنا بعيدين عنه».

(فيديو للأشخاص الذين باعوا في مستعمل يعرض كتضمين من تويتر في الخبر: أضغط هنا)

أرقام وحقائق عن تطبيق مستعمل: 

وتنحصر مصادر الربح في التطبيق من خلال العمولة على كل عملية وهي 1% من قيمة السلعة المعروضة عند بيعها وكذلك خدمات مدفوعة مثل عضويات التجار السنوية الثابتة وخدمة الباور التي تزيد عدد مشاهدات السلعة التي تود بيعها بمشاهدات تحددها أنت بسعر معين.

وخلال فترة وجيزة حقق التطبيق أرقام كبيرة من خلال عدد السلع المعروضة والتي تجاوزت أكثر من +700,000 ألف إعلان لسلع جديدة للبيع ومستعملة ايضاً منذ بداية عام 2022.

اقرأ المزيد

في إحصائيات أخرى رسمية نشرتها الشركة في موقعها الرسمي فإن تطبيق مستعمل يتوفر على أجهزة أبل iOS واندرويد وهواوي وحصل على إجمالي أكثر من 3.9 مليون تحميل على جميع الأجهزة.

صورة: فريق تطبيق مستعمل يحتفلون بوصولهم الى 1,000,000 بائع ومشتري مسجل في التطبيق.

وفي سياق الحديث عن سوق السيارات في التطبيق المستعملة والجديدة فإن السوق يشهد ارتفاعاً فيه أسعارها بحسب موقع أخبار السيارات المربع نت موقع السيارات الشهير فإن وكالات السيارات والمعارض في السعودية بدأت في رفع أسعار السيارات الجديدة مما أدى إلى توجه الأشخاص الى السيارات المستعملة والتي أيضاً ارتفعت اسعارها وانتعش سوقها بشكل كبير جداً كما أن سوق السيارات الصينية انتعش ايضاً وبدأت تظهر بشكل كبير في شوارع مدننا الرئيسية ولكن الكثير من المشتريين كان يتشكي من قلة توفر قطع الغيار من الوكالة.

ذات صلة

المزيد