الخميس, 25 أبريل 2024

تعيين رهام الموسى مديراً عاماً لشركة “Oracle” في ⁧السعودية ‬

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “Oracle” العالمية، عن تعيين خبيرة التقنية رهام الموسى (قائد البلد في القطاع العام) لدى شركتها الجديدة في السعودية منذ 18 سبتمبر 2022، لتكون بذلك، من أولى النساء التي تتولى منصب مديراُ عاماً للشركة في المملكة العربية السعودية.

‏ ومن خلال منصبها الجديد، ستتولى رهام مهمة الإشراف ودعم جهود التحول الرقمي لعملاء Oracle من القطاعين العام والخاص في البلاد، في نفس الوقت، ستُعطي الأولوية لمبادرات Oracle⁦‪⁩ الهادفة إلى جذب وتدريب وتوجيه وإعداد المواهب الصاعدة من الجيل ⁧‫السعودي‬⁩ المقبل من أجل دعم الاقتصاد الرقمي.

وقد حصلت رهام على شهادة البكالوريوس في تقنية المعلومات من جامعة الملك سعود، إضافة إلى العديد الدورات التدريبية العالمية في مجال “تقنية المعلومات”، وهي من الكفاءات السعوديات في مجال التقنية، حيث يُعتمد عليها في عديد الأمور الخاصة بمجال تقنية المعلومات.

اقرأ المزيد

كما عملت كأكاديمية في “مبادرة العطاء الرقمي” المتعمدة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، منذ أبريل 2020. وتمتلك الموسى خبرة تزيد عن 10 سنوات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ولديها خبرة في التحول الرقمي وخدمات الرعاية الصحية وقطاعات استشارات تخطيط موارد المؤسسات، كما تتمتع بخبرة في العديد من التخصصات، مثل المبيعات الاستشارية للمؤسسات، بيع الحلول، إدارة الحساب، الاعتراف بالإيرادات، دخول السوق الجديد، المفاوضات، الأعمال القائمة على القيمة، إدارة الأرباح والخسائر للمشروع.

ذات صلة

المزيد