4 أكتوبر .. عمومية “العربية للتعهدات الفنية” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 95 مليون أرباحا عن النصف الأول

دعا مجلس إدارة الشركة العربية للتعهدات الفنية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها يوم الثلاثاء 08/03/1444هـــ الموافق 04/10/2022م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الاول من عام 2022م بمبلغ قدره 95,000,000 ريال وبواقـــع 1.90 ريال للسهم وبنسبة 19% من القيمة الإسمية للسهم على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يبدأ توزيع الأرباح يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022م.
– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بشكل ربع/ نصف سنوي عن العام المالي 2022م.

-التصويت على سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركة العربية للتعهدات الفنية.(مرفق)
-التصويت على تعديل سياسة ومعايير وإجراءات عضوية مجلس إدارة الشركة العربية للتعهدات الفنية.(مرفق)
-التصويت على تعديل سياسة مكافأت مجلس الإدارة ولجانه والإدارة التنفيذية للشركة العربية للتعهدات الفنية.(مرفق)

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
التصويت الالكتروني:
بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الكترونياً عن بعد على بنود جدول اعمال الجمعية بدءاً من الساعة الواحدة صباحاً يوم الجمعة تاريخ 04/03/1444هـــ الموافق 30/09/2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
وقالت الشركة إن رابط الاجتماع سيصل عن طريق رسالة نصية لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية.
الملفات الملحقة أضغط أدناه

 

لتحميل الملفات المرفق

12717_2502_2022-09-13_15-30-12_ar.pdf

ذات صلة Posts

المزيد