الخميس, 18 يوليو 2024

المركز الوطني للفعاليات يوقع اتفاقية تعاون مع مجموعة “سليمان الحبيب الطبية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن المركز الوطني للفعاليات عن توقيع اتفاقية مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية؛ لتعزيز التعاون في مجال تقديم خدمات الطب الميداني والرعاية الصحية لكافة زوار المواسم في جميع مناطق المملكة.

وبحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ وقع الاتفاقية من المركز الوطني للفعاليات مدير عام المركز المكلف المهندس فيصل بن سعيد بافرط، فيما وقع من جانب مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الرئيس التنفيذي المكلف الأستاذ فيصل النصار.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون في تقديم خدمات استشارية متعلقة بخدمات الطب الميداني والرعاية الصحية، والتي تشمل على تقييم المخاطر بناءً على أنوع الفعالية ومخطط الموقع وعدد الزوار، كما تضمنت الاتفاقية على حضور الفرق الميدانية المتنقلة وتصميم عيادة طوارئ لخدمة زوار المواسم، والإشراف على سلامتهم ومعالجة الإصابات بشكل آمن ومناسب.

اقرأ المزيد

يذكر أن المركز الوطني للفعاليات يسعى لخلق بيئة آمنة وصحية تساهم في رفع جودة الحياة إحدى أهداف رؤية المملكة 2030، كما يسعى إلى تحفيز البيئة التنظيمية لنمو القطاع وإثرائه، وتحسين الخدمات المقدمة، وتعزيز التكامل والتخطيط لتحقيق عوائد اقتصادية واجتماعية تضمن استدامة القطاع.

ذات صلة

المزيد