الجمعة, 29 مارس 2024

تعيين السليمان رئيسا تنفيذيا لشركة اعمار التنفيذية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة اعمار التنفيذية تعيين عبدالله السليمان رئيسا تنفيذيا للشركة، ويمتلك السليمان خبرات في مجالات متعددة من هندسة وإدارة تكنولوجيا المعلومات ، ومسؤليات عن القيادة والمشاركة في تصميم وهندسة وتنفيذ وتشغيل مراكز البيانات ومرافق تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخدمات التقنيات.

والسليمان حاصل على بكالوريوس هندسة في علوم الحاسب من الكلية التقنية في الرياض، وسبق له العمل كمدير عام الإدارة العامة لمراكز البيانات والطاقة بالهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، كما شغل منصب رئيس خدمات مراكز البيانات بإدارة تشغيل تقنية المعلومات في بنك ساب.

وسبق للسليمان العمل في السوق المالية “تداول” حيث عمل كمسؤول إدارة المحتوى في وحدة إدارة المحتوى بإدارة خدمات الأصول والإيداع، إدارة الأرشفة وتطوير هيكل الوثائق والمحافظة عليه. أيضا تطبيق أفضل المعايير والسياسات والإجراءات.

اقرأ المزيد

كما كان مهندس لمركز البيانات بقسم خدمات الإنتاج بإدارة تقنية المعلومات لادارة مركز البيانات والتوثيق والتصميم والمراقبة، والمشاركة في استراتيجية وسياسة وإجراءات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

 

ذات صلة

المزيد