الأربعاء, 24 أبريل 2024

غرفة الرياض تنظم أكبر تجمع سنوي لمجتمع الأعمال .. 7 نوفمبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنظم غرفة الرياض حفل الاستقبال السنوي لمجتمع الأعمال وذلك مساء يوم الاثنين 7 نوفمبر 2022، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، وجمع من رجال وسيدات الأعمال إضافة إلى رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان أن الحفل الذي درجت الغرفة على تنظيمه منذ نحو ثلاثة عقود، يأتي هذا العام بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، بهدف تعميق آليات التواصل والتحاور فيما بينهم وبين كبار المسؤولين في الدولة، وتبادل وجهات النظر حول قضايا الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص، فضلاً عن تبادل الأفكار بما يعزز مناخ الجذب الاستثماري للمملكة لاسيما مع ما تشهده المملكة من جاذبية استثمارية ومشاريع تنموية واقتصادية تاريخية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -يحفظهما الله -.

وقال العجلان: إن قطاع الأعمال بالرياض يأمل أن يسهم هذا اللقاء في تعزيز الشأن الاقتصادي والاستثماري، بما يخدم الاقتصاد الوطني، ويهيئ البيئة الخصبة أمام قطاع الأعمال للنهوض بدوره الاقتصادي والتنموي، في ظل استمرار خطط ومبادرات رؤية المملكة ودور القطاع الخاص في تنفيذها.

اقرأ المزيد

وأشار إلى أن الغرفة وجهت الدعوة لجمع من أصحاب المعالي الوزراء ورجال وسيدات الأعمال، وكبار المسؤولين في القطاع الحكومي، وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة، والدعوة مفتوحة لرجال وسيدات الأعمال للحضور والمشاركة.

يذكر أن الحفل السنوي بغرفة الرياض يعد أكبر تجمع من نوعه لرجال المال والأعمال ويشهد حضوراً كبيراً ويحظى باهتمام أوساط قطاع الأعمال.

ذات صلة

المزيد