الخميس, 25 أبريل 2024

 للمساهمة في تسريع وتيرة الاقتصاد الرقمي .. “تكامل” في “جايتكس” 2022

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تستعد شركة “تكامل” لخدمات الأعمال للمشاركة في معرض “جايتكس” لتكنولوجيا المعلومات، والمقام في مدينة دبي لمدة 5 أيام ابتداءً من 10 وحتى 14 من شهر أكتوبر الجاري.

تأتي مشاركة “تكامل” في معرض جايتكس 2022 سعياً لتعزيز  وبناء علاقات دولية تجارية  للمساهمة في تسريع وتيرة الاقتصاد الرقمي وتحقيق المزيد من الانجازات الوطنية الرقمية التي تنعكس على دورنا في تحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتعزيز القطاعات الحيوية الرقمية وتنوع مصادر دخل المملكة بتنوع الاقتصاد غير نفطي.

هذا، وتشارك تكامل في معرض جايتكس بأكثر من 7 برامج ومبادرات مختلفة في تخصصاتها، وتتمثل المشاركة بتلك البرامج في استعراض الخدمات، الأرقام وإنجازات البرامج كما سيتواجد في الجناح متخصصون تكامل للاجابة على استفسارات الزوار في حينه.

اقرأ المزيد

وتسعى شركة تكامل على ايجاد حلول شاملة للخدمات الحكومية التي تساهم في التطور الاجتماعي والاقتصادي من خلال خلق بيئة محفزة لاطلاق المواهب البشرية، إضافةً إلى ابتكار الحلول بمحاكاة التحديات التي يواجهاا الفرد والمجتمع والشركات، وتعمل تكامل على تقديم الحلول المختلفة للجهات الحكومية، شبه حكومية، قطاع الأعمال الخاص الربحي والغير ربحي.

الجدير بالذكر أن معرض جايتكس يعتبر من أهم الأحداث التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وذلك بمشاركة العديد من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المبتكرة، حيث يشارك في المعرض مايقارب 4500 شركة تهدف إلى عرض خدماتها ومنتجاتها لمختلف الوزار من حول العالم، مما يسهم في تمكين الشركات والجهات المختلفة بمشاركة أهدافها ورؤيتها وخبراتها في مجال التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي، كما يتضمن المعرض العديد من الحوارات والنقاشات وورش العمل لمناقشة الفرص الواعدة المستقبلية في مجال التقنية برؤى عالمية.

ذات صلة

المزيد