الخميس, 18 يوليو 2024

“نيوليب” ترعى هاكاثون فنتك المستقبل في جامعة الملك سعود 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رعت  شركة الحلول الرقمية العالمية المالية “نيوليب” هاكاثون فنتك المستقبل الذي نظمته  جامعة الملك سعود في الرياض كشريك استراتيجي، حيث بدأ  يوم الخميس 20 أكتوبر و انتهى يوم السبت 22 أكتوبر 2022. 

ويعد الهاكاثون مسابقة مبتكرة ترفع حس المنافسة بين المتسابقين والمتسابقات لخلق حلول تقنية ورقمية في سبيل دعم وتطوير مجال التقنية المالية وإيجاد الحلول لمشاكل وتحديات التقنية المالية “الفنتك” الحالية والمستقبلية.

 تضمن الهاكثون مسارين، ركز المسار الأول على تحسين منتجات نيوليب وإضافة الخصائص وتطوير وتحسين تجربة المستخدم.أما المسار الثاني ركز على بناء منتج جديد للرياضة والتعليم. 

اقرأ المزيد

افتتح الهاكثون الرئيس التنفيذي لشركة نيوليب الأستاذ زياد العيسى ورحب في المشاركين، كما شارك أيضا في جلسة حوارية حول أهمية التقنية المالية ودورها في تسهيل أساليب الحياة مع عميد التعاملات الالكترونية في جامعة الملك سعود، الدكتور عبدالرحمن الخنيفر .

تهتم “نيوليب” في تشجيع الابتكار بين الشباب والشابات في مجال التقنيات المالية الرقمية وتحرص على تبني الأفكار الجديدة التي تثري تجربة عملاءها ومستخدمي تطبيقاتها الذين يقومون بإدارة محفظتهم الرقمية لإجراء معاملاتهم المالية وتحويلاتهم. 

وتسعى نيوليبإلى أن تكون الرائدة في الخدمات المالية الرقمية، وتشكيل مستقبل المدفوعات في المملكة والتي تسهم في تعزيز الشمول المالي الرقمي في السوق السعودية كأحد مستهدفات رؤية المملكة في تطوير القطاع المالي.

الجدير بالذكر أنه تم تسجيل ما يقارب 400 شخص في الهاكثون من طلاب و خريجين و تم إعلان 3 فائزين لكل مسار، حيث تم تشكيل لجنة التحكيم من قبل نخبة من الخبراء في مجال التقنية المالية في نيوليب.

ذات صلة

المزيد