“أكوا باور” تعلن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للمقعد رقم 12

أعلنت شركة أكوا باور عن فتح باب الترشّح لعضوية مجلس الإدارة (للمقعد رقم 12) للدورة الحالية التي بدأت من تاريخ 05/01/2022م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 04/01/2025م.

اقرأ المزيد

وأوضحت الشركة للراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر فيهم شروط ومؤهلات العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشيحهم خلال المدة المحددة في الإعلان ووفقاً للتفصيل الوارد أدناه، علماً بأن فتح باب الترشيح سيبدأ اليوم الموافق 29-11-2022م، وسينتهي بتاريخ 29-12-2022م.

كما سيجري التصويت بانتخاب العضو المرشح في اجتماع الجمعية العامة القادم، والذي سيعلن عن موعده لاحقاً.

وتود الشركة توضيح طريقة استلام طلبات الترشيح عبر تقديمها عن طريق التسليم باليد في ظرف مغلق باسم سكرتير لجنة المكافآت والترشيحات خلال أوقات الدوام الرسمي أو عن طريق خدمة بريد سريع معترف بها دولياً (مثل “فيد إكس” أو “دي إتش إل” أو غيرهما) إلى سكرتير لجنة المكافآت والترشيحات في الشركة.

وسيكون الترشيح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى لائحة سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة واللجان المنبثقة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي الشركة، على أن ترفق جميع الوثائق التالية:

– صورة واضحة وسارية المفعول من بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة أو جواز السفر (لغير السعوديين).

– السيرة الذاتية للمرشح (وفقًا للملحق 11 من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن هيئة السوق المالية).

– تقديم نسخة موقعة من نموذج رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة.
– تقديم نسخة موقعة من الإقرار.

– تقديم نسخة موقعة من نموذج الإفصاح الاختياري (مرفق – غير إلزامي).

تماشيا مع أحكام لائحة حوكمة الشركات، يجب على أي مرشح لمجلس الإدارة الإفصاح للمجلس والجمعية العامة عن أي تضارب مصالح، وفقا للإجراءات المنصوص عليها من قبل هيئة السوق المالية. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر:

1. وجود مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال و/ أو العقود التي يتم إجراؤها للشركة.

2. المشاركة في أعمال منافسة للشركة.

يجب استكمال استمارات الترشح وتوقيعها شخصيًا من قبل المرشح.

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSklna0tDbEVKSUtJS1VRb2dwUkEhIS9vSHdRQUVNSUFBQ0VFaGdDS000emxHWUVLVWxTVUtXdEcwWVdnQSEhLzRKQ2lqc1lwTWhUalVFNWxFbXQyVXR0TlF6VzdLVzFtbzVBIS9aN19OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1UyMi9aNl9OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1VLNi9BTk5PVU5DRU1FTlRfTlVNQkVSLzcxMTc4L2dsb2JhbC9odHRwOiUwJTB0YWRhd3VsJTAvYW5uQ2F0LzEvY29tcGFueVN5bWJvbC8yMDgy

ذات صلة Posts

المزيد