إطلاق أول صالة عرض لمفروشات بنتلي في الشرق الأوسط

وسعت “دار الأركان”، باقتها من الديكورات الداخلية والأثاث المنزلي بإطلاق أول صالة عرض لمفروشات بنتلي “بنتلي هوم” في الشرق الأوسط في مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض.

اقرأ المزيد

وتعتبر تشكيلة المفروشات من دار بنتلي الفاخرة لوحات فنية تشبع الحواس داخل المنزل، وهي توليفة فريدة تجمع بين خبرة تزيد عن قرن من الزمن في الصناعة اليدوية الفاخرة التي لا تضاهى في شركة بنتلي لصناعة السيارات مع الأسلوب الفريد لتصميم الأثاث الإيطالي. والنتيجة هي منتج فريد ومتطور، وفاخر ودافئ وعصري. تتميز المفروشات بقطعها الفريدة مثل كرسي “نيوينت آرم تشير” الذي يمتاز بمسندين مرتفعين للأكتاف وطاولة “ستايال ديسك” ذات المنحنيات العصرية وأريكة “رامزي لوف سيت” المزدوجة وغيرها الكثير، لتجسّد الفخامة المطلقة التي تلبي متطلبات المساحة والراحة معاً بتصميم أقرب ما يكون إلى الكمال مع الاهتمام بأدق التفاصيل.

وتعليقاً على إطلاق بنتلي هوم، قالت نورا الشرفاء، رئيس قسم التسويق في دار الأركان: “يشهد قطاع بيع الأثاث بالتجزئة ازدهاراً لافتاً في المملكة اليوم. وعندما يتعلق الأمر ببناء المنزل، فإن الناس يسعون دائماً إلى ابتكار تجربة فريدة لا مثيل لها في نمط معيشتهم مما يزيد الطلب على المجموعات محدودة الإصدار من العلامات التجارية العالمية. إن براعتنا في تقديم المفروشات المنزلية الراقية ذات العلامات التجارية المشتركة كأمثال ’فيرساتشي‘ و’باغاني‘ و’ميسوني‘ تجعلنا نتفرد في صدارة هذا القطاع.  وكلنا ثقة بأن هذه الإضافة الجديدة من مجموعات الأثاث سوف تنال إعجاب عملائنا وتعزز ثقتهم في قدرتنا على الارتقاء بأسلوب حياتهم ليكون أكثر تفرداً وتميزاً؛ فمفروشات بنتلي هوم الفاخرة ستصبغ أثاث المنزل بالصبغة الفريدة التي لطالما اشتهرت بها علامة ’بنتلي‘ التجارية الفاخرة لصناعة السيارات”.

وأضافت الشرفاء: “إن إطلاق صالة عرض ’بنتلي هوم‘ يفتح لنا آفاقاً جديدة من الفرص بالاستفادة من شراكاتنا الحالية لنبقى في طليعة الشركات ضمن مجال الديكورات الداخلية وتصميم الأثاث”.

ومن جهته قال أندريا جينتيليني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أسلوب الحياة الفاخر في “بنتلي هوم”: “يسعدنا إطلاق أول صالة عرض لشركة ’بنتلي هوم‘ في المملكة العربية السعودية مع شريك مثالي مثل ’دار الأركان العالمية‘، التي أعادت تشكيل مفهوم استخدام المساحات ليس فقط في المملكة، ولكن في جميع أنحاء المنطقة. تمثل هذه التشكيلة أفضل ما قدمته علامة ’بنتلي‘ التجارية، فقد قمنا بتسخير كافة معارفنا التقنية والدقة المتأصلة في تصميم سياراتنا لصناعة كل قطعة أثاث، وتمت مراعاة استخدام أعلى معايير التصميم مع الانتباه لأدق التفاصيل. إننا في ’بنتلي هوم‘، كما هو الحال في ما يخصّ مجموعة سياراتنا، نطمح إلى إرساء مكانة متميزة لنا في السوق السعودية حيث نعمل على تعزيز حضورنا في مجال أسلوب الحياة العصري كعلامة تجارية أيقونية”.

يشار إلى أن شركة دار الأركان للتطوير العقاري، وهي شركة مساهمة عمرها 28 عاماً مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول)، تتخذ من العاصمة الرياض مقراً لها. ترتكز دار الأركان على تطوير مساكن مصممة بأناقة تديرها بطريقة متميزة، ومراكز تجارية في مواقع استراتيجية في المملكة. وهي تمتلك سجل حافل يتضمن تطوير وتسليم 15,000 وحدة سكنية وما يناهز 500,000 متر مربع من المساحات التجارية، وتعكف حالياً على توسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء المملكة وتوسيع وجودها عالمياً.

 

ذات صلة Posts

المزيد