يقع شرق الرياض ويضم أكثر من 5600 منتج سكني

“المزيني” تعلن إصدار رخصة البيع لمشروع “الزهرة” السكني

أعلنت شركة المزيني العقارية عن إصدار رخصة البيع لمشروع الزهرة السكني من قبل برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي” لـ 5675 وحدة سكنية.

اقرأ المزيد

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية المهندس وسام الدمياطي بأن الشركة ستبدأ بتطوير المشروع وذلك بعد اعتماد التصاميم النهائية للمشروع حيث بدأت بالتجهيزات الأولية لتنفيذ أعمال تسوية المشروع الذي يقع على طريق الدمام شرق مدينة المستقبل وعلى مساحة 4,5 ملايين متر مربع .

وأضاف المهندس الدمياطي ؛ بأن المشروع يتضمن 5675 منتج سكني ما بين وحدات سكنية وأراضي مطورة تتوافق مع متطلبات العملاء وتراعي معايير جودة الحياة وذلك من خلال تنفيذ جميع اعمال البنية التحتية لخلق بيئة سكنية متكاملة.

الجدير بالذكر أن شركة المزيني العقارية قد قامت بتطوير عدة مشاريع سكنية كبرى منها تنفيذ مشروع بوابة الشرق الذي يقع على مساحة ستة ملايين ونصف متر مربع ويتضمن اكثر من سبعة آلاف منتج سكني منها 2129 فيلا سكنية مكتملة الخدمات تم بيعها وتسليمها للعملاء، والانتهاء من بناء 33 برجاً سكنياً يتضمن 990 وحدة سكنية بمشروع الجوهرة ريزيدنس شمال مدينة جدة.

وتعكف الشركة حالياً على تطوير عدة مشاريع أبرزها مشروع مدينة المستقبل والذي تم الإعلان عن بيع جميع الأراضي التي تم طرحها على مساحة تجاوزت 5 ملايين متر مربع ويتضمن 4415 منتج سكني، كذلك مشروع الرياض قروڤ الذي تتجاوز مساحته 3 ملايين متر مربع ويوفر ما يقارب الـ 5 آلاف منتج سكني وقد تم الإعلان عنه مطلع العام الحالي،, كما أطلقت الشركة مؤخرا مشروع فلل أسدام والذي يقع على أرض مشروع مدينة المستقبل , وكذلك قامت بتوقيع اتفاقية مع شركة روشن لشراء وتطوير وحدات سكنية في سدرة – الرياض.

ذات صلة Posts

المزيد