بيع 4 فروخ شواهين في مزاد نادي الصقور السعودي بـ 378 ألف ريال

أُقفلت الليلتان الأخيرتان في مزاد نادي الصقور السعودي بنسخته الثالثة على بيع 4 فروخ شاهين، بقيمة إجمالية بلغت 378 ألف ريال، وذلك في المزاد الذي يقام في مقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض.

اقرأ المزيد

وانتهت ليلة المزاد التاسعة والعشرين ببيع فرخ شاهين يبلغ عرضه 15.5 إنش، وطوله 15 إنشاً، ووزنه 1001 جرام، ليُرسى على مالكه الجديد بمبلغ 100 ألف ريال، طرح الأحساء للطواريح حمد أحمد الشاهين ومحمد سعد الشاهين وأحمد سعد الشاهين وعبدالله خالد الصنقور وعبدالرحمن أحمد الشاهين، فيما انتهى المزاد على فرخ شاهين يبلغ طوله 14.5 إنش، وعرضه 14.5 إنش راهي، ووزنه 880 جراماً على آخر قيمة وصلها وهي 53 ألف ريال، وهو طرح حصاة حبوة، للطاروحين عماد محمد العسافي وإبراهيم محمد العسافي، لتصبح الحصيلة الإجمالي لليلة 153 ألف ريال.

فيما شهد المزاد في ليلته الثامنة والعشرين بيع فرخي شاهين آخرين، بقيمة إجمالية بلغت 225 ألف ريال، منها 136 ألف ريال لفرخ شاهين عرضه 15.5 إنش راهي، وطوله 15 إنشاً، بوزن مقداره 985 جراماً، وهو الشاهين الذي تم طرحه في نفس يوم المزاد، وذلك في الجبيل شرقي المملكة من قبل خمسة طواريح هم: حمد خالد الهاجري، فهد الهاجري، راشد الهاجري، سعود زايد الهاجري، ومحمد الهاجري.

أما فرخ شاهين الآخر، فبيع بقيمة 89 ألف ريال، وطرحه الطاروح رواف العنزي في صحراء الدبدبة، ويبلغ عرضه 15.25 إنش، وطوله 15 إنشاً، ووزنه فبلغ 995 جراماً.

ويقدِّم نادي الصقور السعودي العديد من المزايا للطواريح (ملاك الصقور) من خلال فِرَقه المنتشرة في مختلف المناطق، كما يتكفَّل النادي أيضاً بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

وبعد بيع الصقر يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن نادي الصقور السعودي أعلن عن انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2022 في الثامن والعشرين نوفمبر الجاري، وذلك في مقر النادي بمَلهم، ضمن جهود النادي لدعم الصقَارين وتعزيز هواية الصقارة في المملكة.

ذات صلة Posts

المزيد