فيو المتحدة للتطوير العقاري تدشن مشروعها السكني النوعي في أبحر الشمالية بجدة

اقرأ المزيد

تُدشن شركة فيو المتحدة للتطوير العقاري، امس الأربعاء، مشروعها السكني في أبحر الشمالية بمدينة جدة، الذي يضم نماذج مُختلفة ذات طراز فريد تُناسب احتياجات العملاء.

وأوضحت الشركة أن مشروعها يمتد على مساحة تتجاوز 25 ألف متراً مربعاً، ويستمد روعته وجماله من أسقف “سكاي لايت” التي تُزين عدة مناطق منه، بالإضافة إلى الواجهات الزجاجية والنوافذ المُتسعة التي تسمح بدخول أشعة الشمس ورؤية السماء في معظم أركان المكان، كما يتوفر المشروع بعدة واجهات، وبمساحات مختلفة، مع خيارات للألوان الداخلية.

وتضم مشروعات “فيو” العديد من النماذج العصرية، فبخلاف نموذج “سكاي” المُصمم لهذا المشروع هُناك العديد من المشاريع والنماذج الأخرى مثل: لايت، رِفر، تون.

وتتميز نماذج “فيو” بمواقعها في مدن المملكة المختلفة، حيث تتواجد في العاصمة الرياض، وجدة، وذلك من خلال بيئة عمل يتوفر فيها الإبداع، والتخطيط، والبناء والاستثمار في العقول الوطنية والمواهب التي تتمتع بها المملكة.

يُذكر أن شركة فيو المتحدة للتطوير العقاري بسواعدها الوطنية الشابة تسعى إلى المساهمة بقوة في التنمية العمرانية والارتقاء بمستوى الخدمات العقارية في المملكة والشرق الأوسط، وذلك عن طريق تقديم منتجات سكنية استثمارية مُبتكرة واستخدام تكنولوجيا حديثة، مع دراسة احتياجات السوق وتوفير متطلبات العملاء بما يناسب أذواقهم.

ذات صلة Posts

المزيد