مجلس إدارة “جاز” يوصي بشراء الشركة 200 ألف سهم من أسهمها بحد أقصى والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

أعلنت شركة جاز العربية للخدمات (جاز) عن قرار مجلس إدارتها التوصية للجمعية العامة غير العادية بالموافقة على شراء أسهمها بغرض الاحتفاظ بها كأسهم خزينة بحد أقصى 200,000 سهم، مبينة أنه في حال كان الهدف من شرائها هو الاحتفاظ بها كأسهم خزينة إذا رأى مجلس الإدارة أو من يفوضه أن سعر السهم في السوق أقل من قيمته العادلة.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه سيتم تمويل شراء الأسهم من الموارد الذاتية للشركة باستخدام أرصدتها النقدية أو التسهيلات الائتمانية.

كما سيتم عرض هذه التوصية أمام الجمعية العامة غير العادية للشركة لأخذ موافقتها على عملية الشراء، وكما سيتطلب من الشركة استيفاء شروط الملاءة المالية الواردة في الفقرة الثالثة من المادة الثانية عشر من الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وعن احقية التصويت أوضحت أنه لن يكون للأسهم التي سيتم شراؤها بواسطة الشركة أصوات في جمعيات المساهمين.

معلومات اضافية:
ستستوفي الشركة كافة شروط الـملاءة المالية الواردة في الفقرة الثالثة من المادة الثانية عشر من الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة كما سيتم تقديم تقرير صادر عن المحاسب القانوني للشركة حسب متطلبات هذه الفقرة مع مستندات الدعوة للجمعية العامة غير العادية.

ذات صلة Posts

المزيد