بهدف التعاون في مجال الخدمات المصرفية الرقمية

مجموعة QNB و “عجلان وإخوانه القابضة” تعلنان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير وتوسيع تواجدهما في السعودية

أبرمت مجموعة QNB اتفاقية لإنشاء كيان مشترك مع مجموعة عجلان وإخوانه القابضة بهدف التعاون وزيادة فرص تنمية الخدمات المصرفية الرقمية في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار خطة استراتيجية لتطوير وتوسيع تواجد المجموعتين في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في المملكة.

اقرأ المزيد

قام بتوقيع الاتفاقية عن مجموعة QNB عبد الله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي للمجموعة، و عجلان بن عبد العزيز العجلان، رئيس مجلس الإدارة. كما حضر التوقيع عجلان بن محمد العجلان، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة عجلان واخوانه، بالإضافة الى عدد من ممثلي الإدارة العليا من كلا الجانبين.

يشار الى أن مجموعة QNB و مجموعة عجلان وإخوانه قد بدأ بالفعل في اتخاذ الخطوات اللازمة للحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة.

جدير بالذكر أن مجموعة عجلان وإخوانه هي واحدة من أكبر المجموعات في تجارة التجزئة والصناعات التحويلية في الشرق الأوسط، وتتواجد علامتها التجارية في أكثر من 25 دولة حول العالم.

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™️ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.

ذات صلة Posts

المزيد