الخميس, 25 أبريل 2024

تحديد النطاق السعري لطرح “الرمز للعقارات” بين 61 – 67 ريالاً للسهم .. وبدء عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة العربي المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح العام الأولي المحتمل لشركة “الرمز للعقارات” عن تحديد النطاق السعري للطرح بين 61 – 67 ريال للسهم الواحد، وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المستثمرين المؤهلين (غير الأفراد).

موضحة بأن فترة تسجيل الطلبات للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) وعملية بناء سجل الأوامر تبدأ هذا اليوم الموافق 22/11/2022م وتنتهي يوم الخميس الموافق 01/12/2022م.

وتتمثل عملية الطرح بطرح 3,3 مليون سهم عادي جديد تمثل 10% من رأس مال الشركة بعد الطرح.

اقرأ المزيد

كما يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) 10 آلاف سهم، فيما يبلغ الحد الأعلى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) 1.6 مليون سهم.

ووفقاً لإعلان الشركة على “تداول”، سيتم تحديد سعر الطرح بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب المستثمرين المؤهلين (الأفراد)، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) المشاركين في الاكتتاب (3,333,333) سهم عادي بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب المستثمرين المؤهلين (الأفراد).

وفي حال قيام المستثمرين المؤهلين (الأفراد) بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) إلى (3,000,000) سهم عادي – كحد أدنى – بما يمثل نسبة حوالي 90% من إجمالي أسهم الطرح.

ذات صلة

المزيد