15 ديسمبر .. عمومية “سلامة للتأمين” تصوت على توجيه الشركة للمضي في إجراءات زيادة رأس المال

دعا مجلس إدارة شركة سلامة للتأمين التعاوني المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة) والمقرر انعقادها حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة (18:30) يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر2022م.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على توجيه الشركة للمضي في إجراءات زيادة رأس المال والحصول على موافقة الجهات المختصة.

– في حال عدم الموافقة على البند الأول يتم التصويت على توجيه الشركة للمضي في إجراءات حل الشركة والحصول على موافقة الجهات المختصة.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نص رأس مال الشركة وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اذا حضره ربع راس المال.

ويحق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وتود الشركة الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (01:00) صباحًا يوم الإثنين الموافق 12 – 12 – 2022م حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، علماً التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين.

كما تود الشركة التوضيح لعموم المساهمين أنه في حال قررت الجمعية زيادة رأس المال بعد اخذ الموفقات الرسمية من الجهات المختصة ولم يتم الاكتتاب في كل زيادة رأس المال خلال تسعين يوماً من صدور قرار الجمعية بالمضي في إجراءات زيادة رأس المال فسيتم الدخول في إجراءات إعادة التنظيم المالي.

أو في حال قررت الجمعية حل الشركة قبل أجلها المحدد في نظامها الأساس واستكملت الشركة اخذ الموافقات الرسمية من الجهات المختصة فستعتبر الشركة منقضية ويلغى إدراج أسهمها من السوق المالية

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSklna0tDbEVKSUtJS1VRb2dwUkEhIS9vSHdRQUVNSUFBQ0VFaGdDS000emxHWUVLVWxTVUtXdEcwWVdnQSEhLzRKQ2lqc1lwTWhUalVFNWxFbXQyVXR0TlF6VzdLVzFtbzVBIS9aN19OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1UyMi9aNl9OSExDSDA4MkswVE5GMEFRVk9DQk1FS1VLNi9BTk5PVU5DRU1FTlRfTlVNQkVSLzcxMDIzL2dsb2JhbC9odHRwOiUwJTB0YWRhd3VsJTAvYW5uQ2F0LzEvY29tcGFueVN5bWJvbC84MDUw

ذات صلة Posts

المزيد