30 نوفمبر .. عمومية “سبكيم” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرون (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة 06:30 من مساء يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022م الموافق 06 جمادى الأولى 1444هـ

اقرأ المزيد

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa/
جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من تاريخ 10/12/2022م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية وتنتهي في تاريخ 09/12/2025م (مرفق سيرهم الذاتية).

2- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة التي تبدأ من تاريخ 10/12/2022م وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 09/12/2025م، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:
– عايض بن محمد القرني
– المهندس / عبدالله بن خليفة البوعينين
– الدكتور / محمد بن فرج الزهراني
– محمد بن فرحان النادر

3- التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ عبدالله بن خليفة البوعينين (عضو مستقل) بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 25/04/2022م لإستكمال دورة المجلس،حتى تاريخ انتهاء دورة المجلس في تاريخ 09-12-2022م، خلفاً للعضو المستقيل المهندس/ يوسف بن عبدالرحمن الزامل (عضو غير تنفيذي). (مرفق السيرة الذاتية)

4- التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة (مرفق)>

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء الزمن المحدد لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم السبت 02 جمادى الأولى 1444 هـ، الموافق 26 نوفمبر 2022م الساعة (01:00) صباحاً وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وان تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
الملفات الملحقة أضغط أدناه

ذات صلة Posts

المزيد