السبت, 27 يوليو 2024

استقالة عبدالله السديري الرئيس التنفيذي لـ “أملاك” وتعيين عدنان الشبيلي بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري عن قبول مجلس إدارتها بتاريخ 31/10/2022 م استقالة عبدالله بن تركي السديري من منصبه كرئيس تنفيذي، مع استمرار عضويته في مجلس الإدارة كعضو منتدب (تنفيذي) وعلى أن تسري الاستقالة من منصب الرئيس التنفيذي بتاريخ 03/01/2023 م.

كما وافق مجلس الإدارة على تعيين عدنان بن عبدالرحمن الشبيلي رئيساً تنفيذياً للشركة بعد الحصول على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي في ذلك. على أن تكون مباشرة عمله ابتداءً من تاريخ 03/01/2023 م.

كما تقدم مجلس الإدارة بالشكر الجزيل لعبدالله بن تركي السديري على مجهوداته التي بذلها كرئيس تنفيذي للشركة والتي تكللت بالعديد من الإنجازات ويتطلع المجلس للمزيد من الإنجازات من خلال دوره كعضو منتدب في تحقيق استراتيجية الشركة.

اقرأ المزيد

ويمتلك عدنان بن عبدالرحمن الشبيلي خبرة متنوعة تزيد على 15 سنة في عدة مجالات في القطاع البنكي والتقني، وتقلد الأستاذ/ عدنان بن عبدالرحمن الشبيلي عدة مناصب كان آخرها المدير التنفيذي للأعمال في شركة ثقة والمدير التنفيذي لقطاع الرقمية في بنك الخليج الدولي.

عدنان بن عبدالرحمن الشبيلي حاصل على درجة الماجستير في تطوير تطبيقات الانترنت من جامعة ميدليسكس – المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في تقنية المعلومات من جامعة هارتفوردشير – المملكة المتحدة.

ذات صلة

المزيد