الخميس, 18 يوليو 2024

“إعلان تحريري” .. توكيلات الجزيرة تغيّر سوق السيارات للأبد!!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شركة الجزيرة للسيارات، الوكيل العريق لشركة فورد في المملكة العربية السعودية، يقوم بتدشين سيارة تيرويتري الجديدة كليا و التي تتميز بكونها سيارة عصرية متعددة الاستخدامات وبأسعار في متناول يد الجميع، و لكن بطريقة سباقة و إبداعية لتواكب تميز السيارة نفسها.

توكيلات الجزيرة اختارت التميز و لذلك اختارت منصة هنقرستيشن الرائدة في مجال توصيل الطعام لتوصيل سيارتها الجديدة كلياً الى جوال كل شخص بسرعة قياسية و بطريقة سهلة و إبداعية، لتكون أول سيارة تصبح متوفرة للشراء من خلال تطبيق توصيل الطلبات!

التعاون بين عملاقي السيارات والتوصيل في هذه الحملة المقدمة من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لقت صدى واسع في المملكة، حيث مكنت وبكل سهولة المجتمع في المملكة العربية السعودية من طلب السيارة من خلال التطبيق و توصيلها للمكان الذي يختاره.

اقرأ المزيد

لتصبح بذلك توكيلات الجزيرة للسيارات من العلامات التجارية التي غيرت القواعد في عالم تسويق السيارات، وخالفت بذلك كل التوقعات من خلال حملتها، وفي ذات الوقت التزمت بالمحافظة على هوية علامتها التجارية، و أوصلت سيارة الفورد تريتوري الجديدة كلياً بسعرها المنافس إلى كل مكان في المملكة و بطريقة إبداعية.

ذات صلة

المزيد