الخميس, 18 يوليو 2024

تضمنت الدبلوم في التطوير العقاري

“المزيني” وجامعة المجمعة توقعان مذكرة تعاون تدريب منتهي بالتوظيف

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

امتدادا لمبادراتها ضمن المسؤولية الاجتماعية وقعت شركة المزيني العقارية مذكرة تعاون مع جامعة المجمعة وذلك بهدف التدريب المنتهي بالتوظيف في مجال التسويق والتطوير العقاري.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور العضو المنتدب لشركة المزيني العقارية المهندس علي بن محمد الشهري وسعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل, وقد مثل الجانبين في توقيع الاتفاقية عميد الكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبدالله الشويعر ومن شركة المزيني العقارية المدير التنفيذي للشؤون القانونية الأستاذ ماجد بن عبدالله العلي.

وتعد مذكرة التعاون بين الجامعة وشركة المزيني العقارية تجسيداً وتعزيزاً لروح الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والخاص، والتي تتبلور من خلال تقديم خدمات التدريب والتوظيف لخريجي الدبلومات ، وتبادل الخبرات المتنوعة ، والتأسيس للشراكة المجتمعية، وخدمات الاستشارات ، الأمر الذي ينعكس إيجاباً نحو رفع مهارات الكفاءات البشرية الوطنية وتعزيزها ، وتدعيم جاهزيتها للمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي.

اقرأ المزيد

وذكر العضو المنتدب لشركة المزيني العقارية المهندس علي الشهري بان توقيع الاتفاقية يأتي انطلاقا من إيماننا الراسخ بأهمية المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقنا والدور البنَّاء الذي تلعبه شركات التطوير العقاري في تنمية المجتمع على كافة الأصعدة.

وأضاف المهندس علي الشهري ؛ ، ستواصل المزيني العقارية تقديم الدعم لرعاية الفعاليات المجتمعية والمبادرات الوطنية الرامية إلى تحقيق الاستدامة في شتى القطاعات، من أجل المساهمة في تعزيز تأثيرها الإيجابي على الأفراد والبيئة والمجتمع.

يذكر بان شركة المزيني العقارية لها عدة اسهامات في رعاية الملتقيات والفعاليات الوطنية في عدة مجالات شملت التطوير العقاري بمختلف مناطق المملكة وفي مجال تطوير الموارد البشرية وقياداتها.

ذات صلة

المزيد