مجلس إدارة “العرض المتقن” (توبي) يقرر توزيع 10.5 مليون أرباحاً نقدية عن الربع الثالث

أعلنت شركة العرض المتقن (توبي) عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع 10.5 مليون ريال أرباحاً نقدية على المساهمين عن الربع الثالث من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م، بما يعادل 7% من القيمة الأسمية للسهم، وذلك وفقًا لتفويض الجمعية العامة الغير عادية لمساهمي الشركة بتاريخ 21 مارس 2022م لمجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية.

اقرأ المزيد

موضحة بأن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 15 مليون سهماً بواقع 0.7 ريال لكل سهم، على أن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم الاستحقاق بتاريخ 15 ديسمبر 2022م، والمسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، كما أن تاريخ التوزيع 12 يناير 2023م.

وتود الشركة أن تلفت عناية المساهمين تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

كما نود أن تلفت عناية المستثمرين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ذات صلة Posts

المزيد