الخميس, 18 يوليو 2024

نفوذ الغذائية.. تبدأ اكتتاب أسهمها في “نمو”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بدأت شركة نفوذ للمنتجات الغذائية باكتتاب جزء من أسمها في السوق الموازية “نمو”، وذلك منذ يوم الأحد الماضي 24 جمادى الأولى 1444، الموافق 18 ديسمبر 2022، وذلك بعد أن استوفت كافة المتطلبات النظامية للشركة واستكملت جاهزيتها التشغيلية.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب موافقة مجلس هيئة السوق المالية في أكتوبر الماضي على طلب شركة نفوذ الغذائية تسجيل أسهمها، وطرح 288 ألف سهم، تمَثّل 12 بالمئة من أسهمها في “نمو”.

حيث يعد هذا الطرح مرحلة جديدة من مراحل نمو أعمال الشركة، ونجاحًا جديدًا يضاف إلى سلسلة النجاحات التي راكمتها الشركة في مدة وجيزة من عمرها؛ إذ يأتي على مشارف ختام السنة السابعة من عُمْر الشركة وبعد أن تمَكّنت من بناء علامات تجارية شهيرة يُشار إليها بالبنان وهي “عنبة”، و”مامولا “، و”البلح الذهبي  “،  و”Top100 و” لقمة وردية”.

اقرأ المزيد

كما حققت نفوذ الغذائية نموًّا ماليًّا مضطردًا طيلة السنوات الثلاث الماضية على مستوى المبيعات وصافي الأرباح، كما أنها حققت نموًّا في مبيعاتها الستة أشهر الأولى من هذا العام بلغت قيمته ١٣٦ مليون ريال مقارنة بـ  ٨٠ مليون في نفس الفترة من العام الماضي.

وفي هذا الإطار تفتتح الشركة عامها الثامن بالانتقال إلى مستوى جديد من مستويات الأعمال تطرح فيه جزءًا من رأسمالها في السوق الموازي “نمو”، بـ 12% من قيمة رأس مال الشركة للاكتتاب تمثل 288 ألف سهم  بحسب ما أعلن عنه المستشار المالي لشركة نفوذ الغذائية.

ذات صلة

المزيد