هذه السيارات الـ 10 تتمتع بأطول عمر افتراضي محتمل .. 6 منها لشركة واحدة

اقرأ المزيد

 أصبحت السيارات أغلى ثمناً بمرور الوقت – ولكنها أيضًا أكثر متانة، وارتفع متوسط عمر السيارة على الطرق الأمريكية إلى مستوى قياسي يبلغ 12.2 عامًا في عام 2022، وفيما يلي الموديلات التي تتمتع بأكبر عمر افتراضي محتمل: أهمها سيارات تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات، تحديدا سيكويا ولاند كروزر كلاهما قادران على الصمود لما يقرب من 300 ألف ميل.
وتزداد تكلفة السيارات الجديدة، لكنها أيضًا أكثر متانة من ذي قبل، مما يعني أن لدي السائقين فرصة أفضل للحصول على ما يكافئ أموالهم، وفقًا لشبكة “سي ان بي سي”.
ونظرًا لأن متوسط سعر  السيارات الجديدة وصل إلى ما يقدر بـ 45872 دولارًا في نوفمبر – وهو أعلى مستوى على الإطلاق، وفقًا لتقديرات مشتركة من شركة “جي دي باور” و”إل إم سي أوتوموتيف” – فقد وصل متوسط عمر السيارات على الطريق أيضًا إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 12.2 عامًا في عام 2022، فيما وجد تقرير منفصل صادر عن مؤسسة “آي اتش اس ماركت” التابعة لمؤسسة “ستاندرد اند بورز ان متوسط العمر كان يزيد قليلاً عن 11 عامًا منذ عقد من الزمان. في عام 2002 ، كان المتوسط 9.6 عام.
ساعدت التطورات في كل شيء من المواد إلى التكنولوجيا ، وفقًا لـ وليام كوفمان، محرر الأخبار في شركة أدموندز ، لافتا إلى أن سيارات اليوم لديها طرق أفضل لتنبيه المالكين عند وجود مشكلات في الصيانة.
من بين الطرازات ذات العمر الافتراضي الأكبر ، تصدرت تويوتا سيكويا القائمة ، مع القدرة على السفر ما يقرب من 300 ألف ميل ، تليها لاند كروزر ، وفقًا لدراسة حديثة لـ iSeeCars ، والتي حللت أكثر من مليوني سيارة على مدار العشرين عامًا الماضية معرفة المركبات التي يمكن أن تدوم أطول. بشكل عام، تعد سيارات الدفع الرباعي والشاحنات أكثر أنواع المركبات شيوعًا لتحتل المرتبة العشرة الأولى، بينما حصلت سيارات الركاب الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك تويوتا بريوس وأفالون، على مركزين في القائمة.
وتضم قائمة السيارات الأطول عمرا افتراضي:
1. تويوتا سيكويا
2. تويوتا لاند كروزر
3. شيفروليه سوبربان
4. تويوتا تندرا
5. جي إم سي يوكون إكس إل – جنرال موتورز
6. تويوتا بريوس
7. شيفروليه تاهو – جنرال موتورز.
8. هوندا ريدج لاين
9. تويوتا أفالون
10. تويوتا هايلاندر.

ذات صلة Posts

المزيد