الجمعة, 29 مارس 2024

تحديد سعر الطرح النهائي لـ “السيف غاليري” عند 115 ريالاً للسهم .. وتغطية اكتتاب المؤسسات بنسبة 1550%

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار “السيف غاليري” عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بــ 115 ريال للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 1550% من إجمالي الأسهم المطروحة.

علماً بأن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها (10,500,000) سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

ومع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 1,050,000 سهم عادي تمثل نسبة 10 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

اقرأ المزيد

ويشار إلى أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب أتمت مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، والبنك الأهلي السعودي كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يومان (2) تبدأ يوم الأثنين 05/12/2022م حتى نهاية يوم الثلاثاء 06/12/2022م. مع العلم بأن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاكتتاب متوفرة في نشرة الإصدار المنشورة على الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa، والموقع الإلكتروني الشركة IPO.AlSaifGallery.com والموقع الإلكتروني لشركة السعودي الفرنسي كابيتال www.sfc.sa.

ذات صلة

المزيد