الأربعاء, 24 أبريل 2024

مشروع استثنائي في "الظهران"درة المنطقة الشرقية

مخطط مستودعات الظهران.. للبيع في مزاد علني الثلاثاء القادم استعمالات متنوعة تضع المخطط في الصدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تستعد شركتي “عمار العقارية” وشركة “خالد بن إبراهيم العجلان” لطرح “مخطط مستودعات الظهران” للبيع في مزاد علني سيقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 27/12/2022م عند الساعة الـ 3 عصراً في قاعة الهوليدي إن-كورنيش الخبر.

ويتميز “مخطط مستودعات الظهران” بموقع استراتيجي فريد بمدينة الظهران بالقرب من كبريات المشاريع الاقتصادية والصناعية بالمنطقة الشرقية، ستمنح بدورها مستفيدي المخطط من الانتفاع بشبكات الطرق الحديثة التي تصل ما بين مراكز الثقل التجاري والخدمي في المنطقة بوقت قياسي، حيث تقع المدينة الصناعية الثانية بالدمام على بعد 5 دقائق فقط من المخطط ، كما يحيط المخطط مواقع جاذبة تبعد ما بين 15 إلى 20 دقيقة أبرزها مقر شركة أرامكو الظهران وميناء الملك عبدالعزيز، وبذلك، سيعزز “مخطط مستودعات الظهران” بفضل موقعه كفاءة الإجراءات المتبعة لنقل وتسيير البضائع لشمولية خدماته التي يقدمها للمستفيدين.

ويوفر “مخطط مستودعات الظهران” استعمالات شمولية ومتنوعة لراغبي الاستخدام والاستثمار كمستودعات التخزين بشتى أصنافها وكذلك معامل تجهيز الأغذية والأطعمة وثلاجات الأغذية وأعمال التوزيع بالجملة وساحات وقوف الشاحنات وبيع المعدات الثقيلة وخدماتها . وعلاوة على ذلك، تضم الخدمات الأخرى مناطق مخصصة لسكن القوى البشرية، وأخرى لتسيير خدمات الإمداد والتخزين والتعبئة، بالإضافة إلى مرافق حكومية ومناطق للخدمات التجارية المساندة.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن “مخطط الظهران” يمتاز بتخطيط فريد يتوافق مع المساعي المشتركة لرؤية 2030 في تمهيد الطريق لإبراز المنطقة الشرقية كأحد أهم المناطق التجارية والصناعية في المنطقة، حيث الموقع الجغرافي والمشاريع الاستثمارية والطاقات البشرية المساندة لتحقيق الأهداف التنموية الكبرى في هذا المجال،

 

 

ذات صلة

المزيد