27 ديسمبر .. عمومية “دله الصحية” تناقش توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال إلى 976.8 مليون مقابل إصدار 7.68 مليون سهما لصالح “كن للاستثمار”

دعا مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المتضمن زيادة رأس المال والمقرر انعقاده حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة 19:30 يوم الثلاثاء بتاريخ 03/06/1444هـ (الموافق 27/12/2022م).
رابط بمقر الاجتماع الموقع:
https://goo.gl/ccpcZR

اقرأ المزيد

جدول الاعمال:
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة وفقا لما يلي:
‌أ) تكون زيادة رأس مال الشركة من تسعمائة مليون (900,000,000) ريال إلى تسعمائة وستة وسبعين مليوناً وثمانمائة وأحد عشر ألفاً وستمائة وستين (976,811,660) ريالاً من خلال إصدار سبعة ملايين وستمائة وواحد وثمانين ألفاً ومائة وستة وستين (7,681,166) سهماً عادياً جديداً بقيمة اسمية إجمالية تبلغ ستة وسبعين مليون وثمانمائة وأحد عشر ألفاً وستمائة وستين (76,811,660) ريالاً لصالح شركة كن للاستثمار القابضة مقابل نقل أربعة عشر مليوناً ومائتين واثنين وثلاثين ألفاً وستمائة وتسعين (14,232,690) سهماً عادياً في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية بيع وشراء الأسهم المبرمة بين الشركة وشركة كن للاستثمار القابضة بتاريخ 21/11/1443هـ (الموافق 22/06/2022م)، وتسعى الشركة إلى زيادة رأس مالها لغرض الاستحواذ على 18.98% من رأس مال شركة المركز الطبي الدولي (“صفقة الاستحواذ”)،.

‌ب) تعديل المادة 7 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة برأس المال (مرفق).

‌ج) تفويض مجلس الإدارة أو أي شخص مفوّض له من قبل مجلس الإدارة بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريًا لتنفيذ أي من القرارات المذكورة التي تخص صفقة الاستحواذ هذه.

‌د) تاريخ نفاذ زيادة رأس المال سيكون بعد إتمام نقل ملكية الأسهم في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة لصالح الشركة.
ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
ووفقاً للمادة 34 من النظام الأساسي للشركة، لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.

وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول اجتماع الجمعية والذي سيبدأ من الساعة 1 ص من يوم 29/05/1444هـ (الموافق 23/12/2022م) وحتى نهاية انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

معلومات اضافية تنطوي صفقة الاستحواذ على وجود أطراف ذات علاقة وهم:
• شركة دله البركة القابضة (المساهم الكبير في الشركة).

• وعبدالله بن صالح كامل لكونه (أ) رئيس مجلس الإدارة ومساهم كبير (بشكل مباشر وغير مباشر) في شركة دلة البركة القابضة، و(ب) لكونه يملك جميع الأسهم في شركة كن للاستثمار القابضة.

• ومحي الدين بن صالح لكونه نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وشقيق عبدالله بن صالح كامل.

• ومحمد نبيل حفني لكونه عضو مجلس إدارة في الشركة والرئيس التنفيذي في شركة كن للاستثمار القابضة وعضو مجلس إدارة في شركة المركز الطبي الدولي.

بالتالي، إن أصوات الأطراف ذات العلاقة لن تُحتسب خلال التصويت على البند الخاص بصفقة الاستحواذ في اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة.

الملفات الملحقة أضغط أدناه

ذات صلة Posts

المزيد