28 ديسمبر.. عمومية “مجموعة تداول” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة شركة مجموعة تداول السعودية القابضة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية للمجموعة (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة في يوم 04/06/1444 هـ الموافق 28/12/2022م.

اقرأ المزيد

وأوضحت “مجموعة تداول” في بيان، اليوم الاثنين، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يشمل التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 02/01/2023م ومدتها ثلاث
سنوات، حيث تنتهي بتاريخ01/01/2026م.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المجموعة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

* النصاب اللازم لانعقاد الجمعية:

بناءً على المادة (31) من النظام الأساس لمجموعة تداول السعودية، لا يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

* التصويت الالكتروني:

بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمنظومة تداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث سيبدأ التصويت الالكتروني يوم السبت 30/05/1444 هـ، الموافق 24/12/2022م الساعة (1:00) صباحاً وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

* أحقية تسجيل الحضور والتصويت:

أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية العامة تنتهي عند بدء وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ذات صلة Posts

المزيد