الخميس, 18 يوليو 2024

«ذاكونتنت» .. إطلاق أول تطبيق لصناعة جميع أنواع المحتوى

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أطلقت شركة بيت المحتوى بالشراكة مع شركة ترند، تطبيقاً جديداً يحمل اسم «ذاكونتنت»، مؤكدة أنه يوفر خدمات صناعة المحتوى والإنتاج المرئي بطريقة ذكية تُلبي احتياج مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد، دون عناء البحث عن مُنفذيها أو الانتظار لفترات طويلة.
وأوضحت الشركة، أن فكرة عمل تطبيق «ذاكونتنت» تعد بمثابة نقلة نوعية في عالم الإنتاج المرئي والمقروء والمسموع، إذ تقوم على ربط مُزودي الخدمات المبدعين بطالبي الخدمات والمحتوى من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد، وفق معايير مهنية موثوقة وسرعة في الإنجاز.
وأشارت إلى أن التطبيق الجديد يُتيح لمُستخدميه الحصول على كل ما يحتاجونه من خدمات تحرير المحتوى، وعالم التصميم، والإنتاج المرئي، والمراجعة والتدقيق اللغوي، والترجمة، موضحة أن التطبيق يتميز بسهولة الوصول وبساطة خطوات التسجيل وسرعة إنتاج المهام التي يطلبها المستخدمون.
ويتميز التطبيق بسهولة التسجيل بالنسبة لطالبي الخدمة من خلال تحميله عبر خدمات أبل ستور وبلاي ستور، ثم تسجيل الطلب بالرسائل المكتوبة أو الصوتية، واستكمال خطوات الإنتاج الفوري واستلام العمل في الوقت المُحدد، بينما يتيح التطبيق للمُبدعين ومزودي الخدمات التسجيل برقم الجوال، ثم تحميل ملف الأعمال، حتى يتم إرسال كود التفعيل، وبالتالي تتم العضوية بعد تقييم الأعمال المرسلة.

ذات صلة

المزيد