في شراكة بين منجم و Hello Tomorrow .. خطوة نحو مستقبل الابتكار العميق في المملكة

في شراكة استثنائية بين أبرز الشركات العالمية في مجال التقنيات منجم وشركة Hello Tomorrow” ,”Deep Tech” العميقة تطوير الأعمال Ventures BIM لبناء الشركات؛ تم توقيع اتفاقية تعاون اليوم لبناء الأنظمة المبتكرة وخدمات البناء في مجال التقنيات العميقة. بالإضافة إلى تفعيل المشاركة في المؤتمرات والأحداث المحلية ذات الصلة، وتمكين الحلول التقنية العميقة للشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة Tomorrow Hello هي شركة عالمية مهمتها تسريع ُ نقل التقنيات العميقة لحل التحديات في المجال الصناعي والبيئي والمجتمعي، كما يهدف منجم تطوير الأعمال “Ventures BIM ” من الألف إلى ً إلى بناء شركات تقنية محلية ناجحة ومستدامة ماليا الياء، من خلال الاستفادة من خبراتهم ومواردهم وشبكاتهم.

وتأتي الشراكة بالتوافق مع الاستراتيجية التي أعلن عنها الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في شهر يونيو من العام 2022 لتطوير قطاع الابتكار في المملكة؛ حيث سيصل الإنفاق السنوي على القطاع إلى 5.2% من إجمالي الناتج المحلي بحلول عام 2040 م. في تطلعات طموحة لتصبح المملكة العربية السعودية أحد أبرز رواد الابتكار في العالم.

ذات صلة Posts

المزيد