وحيد المدعومة من “أرامكو” تفتتح مصرفا في لندن

أطلقت شركة “وحيد” للتكنولوجيا والخدمات المالية الأمريكية المدعومة من شركة أرامكو السعودية ونجم كرة القدم الفرنسي بول بوغبا فرعا بالمملكة المتحدة.

اقرأ المزيد

حيث افتتحت الشركة، ومقرها نيويورك، والتي تصف نفسها بأنها “منصة استثمار حلال”، فرعًا في المملكة المتحدة في محاولة لاستهداف 3.9 مليون مسلم في البلاد من خلال إدارة استثمار متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

يتميز موقع الفرع الجديد وفقًا لشبكة “سي ان بي سي” بتصميم مشابه لمتجر آبل، في وجود شاشات رقمية بالداخل وعلامة ساطعة تعرض شعارها في الخارج. ويقع في شارع بيكر في وسط لندن ، مقابل فرع بنك “اتش اس بي سي” العملاق في المملكة المتحدة.

سيساعد الموظفون في الفرع الجديد بلندن العملاء على فتح الحسابات وإجراء الاستثمارات وتقديم التوجيه بشأن الوصايا والتخطيط العقاري. وقالت الشركة انها تستهدف الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وكذلك المستهلكين الأقل ثراءً.

جدير بالذكر أن “وحيد” هي شركة أمريكية للتكنولوجيا والخدمات المالية ومقرها مدينة نيويورك. في يوليو 2019، أطلقت الشركة أول صندوق تداول في البورصة في الولايات المتحدة كان متوافقًا مع الشريعة الإسلامية. تعمل الشركة في 130 دولة ولديها مكاتب في واشنطن العاصمة ونيويورك ولندن ودبي.

ذات صلة Posts

المزيد