الأربعاء, 17 أبريل 2024

“العقارية” تطلق مشروعين جديدين في الرياض وجدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة العقارية السعودية اليوم (الإثنين) عن إطلاق مشروعين جديدين؛ الريف السكني في الحي الدبلوماسي بالرياض، والذي يوفر 238 وحدة سكنية للإيجار ويقع المشروع على مساحة أرض 39,010 ألف متر مربع بين فلل وشقق بمواصفات عصرية على الطراز السلماني، وذلك ضمن خططها الاستراتيجية التي تنسجم مع ما تشهده المملكة من نقلة نوعية على المستوى المعماري.

وأوضحت “العقارية” اليوم أن مشروع “الريف” يقع في حي السفارات مقابل حديقة اليمامة بمساحة بناء إجمالية 47,164 الف متر ، وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل ذاتيًا يتميز بوحدات سكنية جميلة مدعومة بأحدث المرافق التي توفر الرفاهية ونمط الحياه الحديث.

فيما أطلقت العقارية أيضاً مشروع “بورتا جدة” على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة جدة على مساحة أرض 48,000 متر مربع، وبمساحة بناء إجمالية 75,000 متر مربع .
وينفرد المشروع بكونه أول مشروع متعدد الاستخدامات من نوعه في مدينة جدة ليكون وجهة سياحية وتجارية للمدينة، حيث يحوي المشروع على فندق عالمي وأجنحة فندقية بنمط حياه عصري وتصاميم جاذبة، وصالات سينما، وأحداث ترفيهية، إلى جانب مكاتب ومعارض وحضور أشهر الماركات و “البوتيكات” العالمية.

اقرأ المزيد

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة العقارية السعودية إبراهيم العلوان أن “العقارية” بمشروعيها الجديدين تقدم نماذج حيوية تتلاءم مع رؤية المملكة 2030 بتطوير المدن وتوفير حلول سكنية وخلق فرص عمل جديدة وتقديم فرص تجارية وسياحية والارتقاء بجودة الحياة في المملكة.

وأكد أن العقارية تسعى جاهدة لتطبيق أعلى معايير الجودة في مشاريعها النوعية التي تنفذها في مختلف مدن ومناطق المملكة، معتمدة في ذلك على خبرتها العريقة وكوادرها المبدعة.

وكشف “العلوان” أن العمل في المشروعين بدأ فعليًا مؤخراً من خلال تنفيذ أعمال الحفر، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع الجديدة سيتم تمويلها من متحصلات الطرح، وذلك حسب ماتم الإشارة إليه في نشرة إصدار أسهم الحقوق الأولية.

ذات صلة

المزيد