الجمعة, 19 يوليو 2024

“انفستكورب” تخطط لاستثمار مليار دولار بقطاع العقارات في السعودية ودول الخليج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت شركة “انفستكورب” البحرينية المتخصصة في الاستثمارات البديلة عن عزمها ضخ مليار دولار بقطاع العقارات بدول الخليج العربي على مدى السنوات الخمس المقبلة.
ويأتي ذلك وفقًا للموقع الإلكتروني للشركة، في أعقاب اول استحواذ لها على عقارات في المملكة العربية السعودية. وهو عبارة عن مستودع جديد على أحدث طراز، بمساحة 215000 قدم مربع يتم التحكم بدرجة حرارته ويقع في الدمام. ويعتبر أول استثمار عقاري بقيمة 100 مليون دولار تقوم الشركة بتقييمه حاليًا في المملكة العربية السعودية.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب حازم بن قاسم أن سوق العقارات في المملكة العربية السعودية يشهد نموًا قويًا. حيث يتمتع القطاعان اللوجستي والصناعي بإمكانيات هائلة كركائز أساسية لأجندة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومركز لوجستي عالمي.
لافتا إلى أن إنفستكورب شريك طبيعي في رحلة النمو هذه، وهذا الاستحواذ يعزز خبرتهم العالمية في الاستثمار في قطاع الخدمات اللوجستية – خاصة في الولايات المتحدة وأوروبا والهند. هذا هو الأول في سلسلة من الاستثمارات التي تخطط الشركة للقيام بها في المستقبل القريب – بهدف استثمار مليار دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ذات صلة

المزيد