الثلاثاء, 23 أبريل 2024

تعرف على أغلى الأشياء التي يمتلكها أثرى شخص في العالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يعتبر الملياردير الفرنسي برنار أرنو الرئيس التنفيذي لمجموعة “إل في إم أش” LVMH الفاخرة هو أغنى شخص في العالم حاليا، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات. حيث يبلغ صافي ثروته 172 مليار دولار أمريكي، اعتبارًا من 15 ديسمبر 2022. وهذا يجعل المرء يتساءل كيف ينفق رجل الأعمال ثروته وما هي أغلى الأشياء التي يمتلكها.

تجاوز قطب الموضة الفرنسي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا وسبيس إكس ليحتل المركز الأول في قائمة المليارديرات. في حين انخفض صافي ثروة ماسك بمقدار 107 مليار دولار أمريكي في عام 2022 بسبب جائحة كوفيد -19 وصفقة تويتر، فقد عانى أرنو أيضًا من انخفاض – لكنه طفيف – بمقدار 7 مليارات دولار أمريكي، حسبما ذكرت شبكة “سي ان ان”.

يتمتع أغنى شخص على هذا الكوكب بالعديد من الأصول الفاخرة ونمط الحياة الذي يعكس الترف والرفاهية.
اليخوت الفاخرة:
صادف عام 2008 شغف أرنو لليخوت عندما استحوذ لأول مرة على شركة بناء اليخوت الهولندية الفاخرة “رويال فان” وشركة تصنيع اليخوت البريطانية الشهيرة “برنسيس ياخت انترناشيونال” في كونسورتيوم يزيد عن 300 مليون يورو و 200 مليون يورو على التوالي.

اقرأ المزيد

جزيرة خاصة:
يقال إن برنارد أرنو يمتلك جزيرة إنديجو، وهي جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 135 فدانًا تقع في جزر الباهاما، وتوفر ملاذات للأثرياء بسعر ضخم يقارب 300 ألف دولار أمريكي في الأسبوع.
الأعمال الفنية:
يشتهر رجل الأعمال الفرنسي بمجموعته من الأعمال الفنية ذات المستوى العالمي، وتشمل المجموعة الواسعة من الأعمال الفنية المعاصرة لرائد الأعمال الفرنسي لوحات لبيكاسو وآندي وارهول وهنري مور.

الفنادق الفاخرة:
فندق Cheval Blanc و Belmond Hotel مملوكان لشركة LVMH، والتي تقدم رفاهية لا مثيل لها. Cheval Blanc هو فندق فاخر يضم 72 غرفة وجناحًا. يضم الفندق أيضًا متاجر LV و Dior في الموقع للتسوق الفاخر. تمتلك LVMH أكثر من 46 فندقًا في 24 دولة وما زالت مستمرة في التوسع.

الطائرات الخاصة:
وبحسب ما ورد قام برنارد أرنو بإنفاق 40 مليون دولار أمريكي على طائرته الخاصة، داسو فالكون 7 إكس. وكان الملياردير الفرنسي قد أمتلك عددا من الطائرات.

جدير بالذكر أن برنار أرنو هو ملياردير ورجل أعمال فرنسي. وهو مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة لويس فيتون المختصة ببيع السلع الفاخرة التي تتكون من 70 ماركة من الماركات والعلامات التجارية العالمية الفاخرة بما في ذلك لويس فويتون وديور وفيندي و سيفورا.

ذات صلة

المزيد