الجمعة, 29 مارس 2024

مركز التميز للتوحد بالتعاون مع مجموعة الشايع توظف مستفيدي التأهيل المهني  

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت مجموعة الشايع التجارية مع عدد من مستفيدي التأهيل المهني في مركز التميز للتوحد، للعمل في مركز التوزيع التابع لمجموعة الشايع الذي تم افتتاحه مؤخراً في الرياض، وذلك بهدف تمكين الشباب السعودي وتسخير الإمكانيات ودمجهم بالمجتمع ليكونوا أشخاصاً فاعلين.

وتحقق هذا النجاح انطلاقاً من أهداف مركز التميز للتوحد بتحسين جودة الخدمات المقدمة للأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد وأهاليهم حول المملكة وتحسين جودة حياتهم وتطوير كافة الخدمات المقدمة لهم، تحت إشراف وتوجيه مختصين مؤهلين يعملون على استثمار طاقات الشباب وتوظيف قدراتهم بما يتناسب مع خطة كل فرد.

يسعى المركز من خلال خدماته إلى أن يصبح جهة اعتبارية مستقلة رائدة في المجال على المستوى الإقليمي، وذلك بتطبيقالأهداف المخطط لها التي تتمثل في تقديم الخدمات التأهيلية ونمذجتها، والمساهمة في إجراء الدراسات البحثية في مجال اضطراب طيف التوحد، وتدريب المختصين، بالإضافة إلى دعم الأسر من خلال رفع الوعي المجتمعي حول اضطراب طيف التوحد، وكذلك التأهيل المهني، وتوفير نموذج للحلول السكنية لهم.

اقرأ المزيد

ولتحقيق هذه الأهداف التي تخدم فئة ذوي اضطراب طيف التوحد، وتعمل على دمجهم بالمجتمع، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم؛ فإن المركز يعمل على استقطاب الخبرات والمتخصصين المؤهلين في المجال وفقاً لأعلى المعايير والتجارب العالمية.

ذات صلة

المزيد