الخميس, 18 يوليو 2024

ستقوم شركة "أوسمة النظم لتقنية المعلومات “Osimah Technologies المتخصصة في تصميم تجربة المستخدم، بتطوير التطبيق الشامل "Super App" للبحر الأحمر الدولية 

البحر الأحمر الدولية تمنح عقدًا لتطوير تطبيق شامل لموظفيها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت “البحر الأحمر الدولية”، الشركة المطوّرة لاثنين من أكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحًا في العالم – وجهتي “البحر الأحمر” و “أمالا” – عن إرساء عقد خدمات لتطوير تطبيق جديد سيوفر تجارب رقمية سلسة لموظفي الشركة. 

وستتولى شركة “أوسمة النظم لتقنية المعلومات Osimah Technologies تنفيذ المشروع، وذلك يشمل تصميم التطبيق وتسليمه على ثلاث مراحل خلال عامي 2023 و 2024.

عند اكتمال التطبيق سيكون بمقدور المستخدمين الوصول إلى التطبيق على منصات الإنترنت والجوال، حيث سيعمل التطبيق كمنصة تتيح خدمات ومزايا لتسهيل الأعمال اليومية للآلاف من موظفي البحر الأحمر الدولية في المقر الرئيسي ومواقع مشاريعها ووجهاتها المستدامة. كما سيتمكن موظفي “البحر الأحمر الدولية” من تجربة كافة الخدمات والأنشطة المتاحة، وحجز الاجتماعات الافتراضية فضلاً عن متابعة معاملاتهم واتمام مهامهم اليومية.

اقرأ المزيد

قال سلطان مريشد، رئيس أمن المعلومات في “البحر الأحمر الدولية”: “نريد أن نضمن وصول جميع الموظفين إلى بنية تحتية رقمية عالمية المستوى ويلبي هذا التطبيق الشامل “Super App” جزءًا رئيسيًا من هذا الطموح”. 

“سيضم التطبيق كافة المعلومات التي يحتاجها موظفي “البحر الأحمر الدولية” في مكانٍ واحد لكافة مهامهم، وبلمسة زرٍ واحدة. ومن خلال التعاون مع شركة “أوسمة النظم لتقنية المعلومات Osimah Technologies”، نحن على ثقة من أنه بإمكاننا تقديم تجربة مستخدم سلسة تستحدث معايير جديدة للحلول الرقمية الخاصة بالمنظمات”.

وقع الاختيار على شركة “أوسمة النظم لتقنية المعلومات Osimah Technologies وشركة “Crafton”، و شركة Webtown Group” لكفاءاتها التقنية والتجارية في تصميم التطبيقات والمواقع الإلكترونية وتطبيق حلول تجربة المستخدم، بالإضافة إلى خبراتها ونجاحاتها إقليميًا وعالميًا. 

قال عبدالله الشرقي، رئيس مجلس الإدارة في شركة “أوسمة النظم لتقنية المعلومات Osimah Technologies: ” تتماشى أهداف “البحر الأحمر الدولية” الطموحة مع أهدافنا الخاصة في خلق تجربة مستخدم سلسة وبمعايير عالمية. يملؤنا الحماس لأن نكون شريك نجاح لـ “البحر الأحمر الدولية” في مهمتها الطموحة لرسم مستقبل السياحة في المملكة العربية السعودية، ونتطلع جميعنا لأن نكون جزءاً من هذا النجاح. سيوفر التطبيق الشامل “Super App” دعما لكافة موظفي الشركة ويضمن إنجاز مهامهم بسلاسة. هذا المشروع طويل الأمد؛ حيث نتطلع بعد إنشاء التطبيق وإطلاقه لمواصلة تطويره خلال السنوات القادمة”.

سيتم إطلاق التطبيق على ثلاثة مراحل، حيث ستكتمل المرحلة الأولى خلال عام 2023، وستليها المزيد من المراحل لضمان أن يشمل التطبيق مجموعة شاملة من الخدمات الإدارية وخدمات الموظفين المتفق عليها. بعد انتهاء المرحلة الثالثة، ستواصل Osimah Technologies تقديم الدعم الفني والصيانة اللازمة للتطبيق. 

ذات صلة

المزيد