الخميس, 18 يوليو 2024

“المنظومة الذهبية” تعلن نجاح إطلاق تطبيق “كابتن ون” الذكي لخدمة توصيل المشاوير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المنظومة الذهبية للتجارة نجاح إطلاق تطبيق “كابتن ون” الذي يُعد من التطبيقات الذكية التي أطلقتها الشركة لخدمة توصيل مشاوير الركاب، مؤكدة أنه يُغطي مناطق ومحافظات المملكة بشكل عام، ويخدم جميع سكان وزوار المملكة.

وأوضحت “المنظومة الذهبية” أن التطبيق يُلبي احتياجات الكابتن والعميل ويعتبر مصدر دخل للكابتن، حيث يخدم الشباب السعودي ويوفر لهم مصدر دخل أخر يعتمد عليه، مبينة أن “كابتن ون” فرصة لعمل الشباب بنسبة (صفر%) من سعر المشوار.

وأضافت أن تطبيق “كابتن ون” أطلقته الشركة بشكل رسمي منذ شهر، ويتجاوز عدد الكباتن المُسجلين في التطبيق حتى الآن أكثر من 3000 كابتن، وعدد العملاء تجاوز الـ 2000 عميل، موضحة أن التطبيق يُعد من أسهل التطبيقات للمستخدمين والكابتن حيث يوفر تجربة استخدام سهلة وسلسة.

اقرأ المزيد

ويتميز تطبيق “كابتن ون” بتوفير ميزة اقتراح التسعيرة من الكابتن للعميل والتفاوض عليها، كما أن الشركة ستضع بين يدي الكابتن اشتراك شهري بمبلغ رمزي لا يتعدى 150 ريال.

إضافة لما سبق، توفر “المنظومة الذهبية ” نقاط وعروض للعملاء كمشاوير مجانية وإمكانية تحويل النقاط إلى رصيد مالي. كما توفر الشركة أيضاً الأمان التام أثناء الرحلات، ويتم عمل سحوبات ومسابقات على جوائز مالية او هواتف ذكية مخصصة للكباتن والعملاء،

وأفادت الشركة أن هناك أرقام خاصة بالتطبيق لخدمة العملاء والكابتن والرد على جميع الشكاوى والاقتراحات، سواء عن طريق الواتس آب أو الاتصال الهاتفي أو برفع تذكره من خلال التطبيق والرد عليها.
أرقام الدعم الفني: 0126111131 / 0538111836

**كذلك هناك بادرة تعمل عليها الشركة حاليا أي مريض كلى في المملكة العربية السعودية ولديه موعد غسيل كلى يتم توصيله مجانا **

ذات صلة

المزيد