الثلاثاء, 16 أبريل 2024

بالصور .. تعرف على مجموعة السيارات التي يمتلكها أغنى شخص في العالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

يعد برنار أرنو الملياردير ورجل الأعمال الفرنسي، حاليًا أغنى شخص في العالم بصافي ثروة تبلغ 214.9 مليار دولار، ومجموعة سيارات مذهلة.

يمتلك برنارد أرنو أسطولًا من الأشياء باهظة الثمن مثل الطائرات الخاصة واليخوت والجزر الخاصة وحتى القطع الفنية النادرة. ومع ذلك، مثل معظم المليارديرات، يمتلك أيضًا العديد من السيارات الفاخرة، بما في ذلك العديد من سيارات فيراري، وبوغاتي، وموديلات مرسيدس بنز الرائعة، وعدد كبير من السيارات الفائقة والرائعة الأخرى. ومع ذلك، على عكس جامعي السيارات الآخرين، فإن ذوق برنارد مختلف، ومعظم سياراته باهظة الثمن ومميزة ونادرة.
غالبًا ما كانت السيارات الإيطالية خيارًا لسياراته الفائقة، ويحتوي مرآبه على اجمل السيارات الإيطالية.
تشمل مجموعته سيارة فيراري 599XX بقيمة 1.5 مليون دولار، لافيراري ابيرتا بقيمة 2 مليون دولار، فيراري اس ايه ابيرتا بقيمة 1.7 مليون دولار، فيراري F40 الأسطورية، بقيمة 900 الف دولار، فيراري إينزو الرياضية، وهي الحفيد الأصغر لسلسلة الفيراري الخارقة وهي F40 و F50، بقيمة 2.6 مليون دولار، سيرجيو فيراري، 3.6 مليون دولار، اضافة الى طرازات أخري من فيراري.
كما توجد سيارة لامبورغيني ريفينتون نادرة بقيمة 2.5 مليون دولار، سنتناريو، بقيمة 2 مليون دولار، مازيراتي بقيمة 2.4 مليون، frangivento sorpasso gt3.
كانت السيارات الإنجليزية الفاخرة من رولز رويس ، وبنتلي ، وأستون مارتن ، وآخرين تثير اهتمام أصحاب الملايين وحتى المليارديرات. في الواقع، فإن غيابها عن مرآب أصحاب الامتيازات الفائقة أمر نادر الحدوث. يمتلك برنارد، كما هو معتاد ، مجموعة فاخرة من السيارات البريطانية الفاخرة، بما في ذلك اثنين من طراز أستون مارتينز.
توجد ايضا سيارات فاخرة مثل سيارة السيدان الفاخرة رولز رويس غوست بقيمة 339 ألف دولار ورولز رويس داون بقيمة 370 ألف دولار، توجد في مرآبه.
بنتلي بينتايجا SUV الفاخرة التي تبلغ قيمتها 190328 دولارًا توجد أيضًا في مرآب السيارات الخاص به.
ليس ذلك فحسب، بل إن السيارات الإنجليزية الفائقة مثل مكلارين بي 1 ، التي تبلغ تكلفتها 1.3 مليون دولار ، و ماكلارين إيلفا، التي تبلغ تكلفتها 1.69 مليون دولار، تقع ضمن دائرة السيارات التي يمتلكها الملياردير الفرنسي.
مثل معظم المليارديرات، يحب برنارد إبقاء مرآبه غنيًا بالسيارات المتنوعة. وما هو الأفضل لتحقيق ذلك من امتلاك بعض من أفضل السيارات الألمانية على الإطلاق؟ يوجد حاليًا في مجموعة برنارد أرنو سيارة مرسيدس-بنز سي إل كيه جي تي آر نادرة للغاية بقيمة 4.5 مليون دولار ، وزوج من مرسيدس- أس أل أس أيه أم جي ، كل منهما يكلف 456،500 دولارًا، وزوجًا من مرسيدس-بنز إس إل آر ماكلارين ، وكلاهما يكلف 1.2 مليون دولار معًا. . كما أنه يمتلك سيارة مرسيدس بنز 300 SL مرغوبة للغاية بقيمة 1.3 مليون دولار.
لا يقوم القطب الفرنسي بجمع السيارات الأوروبية فحسب وفقا لموقع hotcar، بل يمتلك أيضًا عددًا قليلاً من السيارات الأمريكية الفاخرة في مجموعته لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام. يمتلك كاديلاك إسكاليد، والتي تتراوح تكلفتها بين 82،690 دولارًا أمريكيًا – 152،590 دولارًا أمريكيًا. تتضمن مجموعته أيضًا زوجًا من سيارات Ford GT الفاخرة.
جدير بالذكر أن برنارد أرنو هو مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة لويس فيتون المختصة ببيع السلع الفاخرة التي تتكون من 70 ماركة من الماركات والعلامات التجارية العالمية الفاخرة بما في ذلك لويس فويتون وديور وفيندي و سيفورا.

ذات صلة

المزيد