الأربعاء, 24 يوليو 2024

تركي آل الشيخ : 14 مليون زائر لمناطق وفعاليات تقويم الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عن وصول عدد زائري مناطق وفعاليات تقويم الرياض لـ 14 مليون زائر حتى الآن.

يذكر أن هيئة الترفيه اطلقت تقويم الرياض في 24 يناير 2023 ليتضمن فعاليات متنوعة في العاصمة الرياض على مدار العام، وذلك استثماراً للنجاح الباهر الذي حققه موسم الرياض 202،  حيث مدت الهيئة مدة فعاليات بعض المناطق وأهمها منطقة بوليفارد، وبوليفارد رياض سيتي ومجموعة أخرى من المناطق، التي حازت على إعجاب جميع زوار المملكة، في تلك الفترة التي تنتهي مع نهاية شهر شعبان القادم.

ومن الفاعليات التي تضمنها تقويم الرياض “ليلة صوت الأرض” في الأول من فبراير المقبل، تكريمًا للفنان الراحل طلال مداح، بمشاركة أبرز نجوم الفن على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي. ووفقا للموقع الرسمي لـ “تقويم الرياض” أعلنت هيئة الترفيه حتى الآن عن 63 فاعلية متنوعة ضمن تقويم الرياض.

اقرأ المزيد

وكان موسم الرياض 2022 الذي حمل شعار فوق الخيال قد حقق نجاحا كبيرا حيث استقبلت السعودية ما يزيد عن 13 مليون زائر، مدة انعقاد الموسم التي استمرت لثلاثة شهور كاملة، هذا بجانب تحقيق الموسم أرقام قياسية جديدة لم تحقق من قبل،  حيث شهد يوم الافتتاح مليون ترند على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية.

ذات صلة

المزيد