الثلاثاء, 23 أبريل 2024

صالح العنزي مديرًا عامًا للاتصال المؤسسي في الوطنية للإسكان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أصدر الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي قرارًا بتعيين صالح بن سالم العنزي مديرًا عامًا للاتصال المؤسسي في الشركة الوطنية للإسكان.

وحصل العنزي على درجة البكالريوس في في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز، بالإضافة لدبلوم في الحاسوب من جامعة الأمام محمد بن سعود الاسلامية، ودبلوم في الموارد البشرية.

وتقلد مدير المركز الاعلامي لموسم حائل في العام 2019م. ثم مذيعا بقناة الدوري بلس في العام 2018م، ثم الناطق الرسمي لمهرجان ولي العهد للهجن، وقبل هذا مذيعا بقنوات الرياضية السعودية، لاين اسبورت، الثقافة.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر تولي صالح العنزي على مدار 15 عامًا العديد من المهام والمناصب الإعلامية ومتحدثاً رسمياً في عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

ويعد العنزي واحدا من الكفاءات الإعلامية المشهود لها بالتميّز، حيث أثري مسيرته المهنية بالعمل بعدد من الصحف والقنوات التلفزيونية كما إنه يمثل واحدا المميزين في تقديم البرامج الرياضية.

وكان العنزي قد تنقّل – وظيفيا – بين عدد من الأماكن أثراها جميعا بخبراته الصحفية والإعلامية أبرزها نادي الأبل والبريد السعودي وغيرها.

ومن جانبه قدم العنزي شكره وتقديره للرئيس التنفيذي محمد البطي لدعمه الدائم وتمكينه لجميع فِرَق العمل.

وفي تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال العنزي ردا على تفاعل القراء مع قرار تعيينه:”الحمدلله دائماً وأبداً على نعمه وكرمه،، قرأت جميع الردود والرسائل الخاصة بقرار التعيين وللأمانة فخور وسعادتي لاتوصف برسائلكم والدعوات والتبريكات اللي وصلتني في وسائل التواصل الاجتماعي أو بالاتصال، يشهد الله انكم أنتم رأس المال الله وقبله على رأس كل من تواصل ورد وأرسل.

ذات صلة

المزيد