الجمعة, 29 مارس 2024

“فيا الرياض” عنوان الرقي والفخامة .. تجربة سعودية مبتكرة بمواصفات عالمية لترفيه متفوق

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

جاء تدشين منطقة “فيا رياض” لتكون عنونا للرقي والفخامة، على اعتبار أنها تجربة سعودية مبتكرة ذات مواصفات عالمية من أجل تحقيق الهدف الذي أوجدت من أجله، وهو أن تكون “فيا الرياض” منطقة ترفيه متفوق.

وكشفت المعطيات المتوفرة عن منطقة “فيا الرياض” عن أنها تواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، فضلا عن أنها تعتبر إضافة فخمة، لقطاع الترفيه، ووجهة راقية لقاصدي السياحة، وذلك نتيجة كونها تحمل مواصفات عالمية قضاء أوقات رائعة.

وتحتوي منطقة “فيا الرياض” على 15 مطعمًا ومقهى عالميًا فاخرًا، و23 متجرًا لعلامات تجارية عالمية، وأحد أشهر فنادق الـ 5 نجوم (سانت ريجس الرياض) بسعة 100 غرفة، و7 صالات سينما بمستوى عالمي، وذلك في تجربة إبداعية فريدة تخاطب الحواس، وتحيي المكان، وتعزز الفخامة في تفاصيلها.

اقرأ المزيد

الصورة

ويستطيع زائر “فيا رياض” أن يستمتع بتجارب الطعام الرائعة في مزيج ساحر من المذاق الفرنسي والهندي والإيطالي والأمريكي والأرجنتيني والياباني وغيرها، بتناول أشهى الأطباق الفرنسية ومذاق المطبخ الهندي والمأكولات البحرية والطعام الإيطالي الرائع والأكل الكاليفورني المتميز، وما يشمله ذلك من طرق مبتكرة وفريدة لتحضير الطعام، وما يضاف من نكهات فاخرة، وما يقدم مستوى خدمات استثنائي.

الصورة

تعد “فيا رياض” واحدة من المناطق الترفيهية التي تأخذ من الرياض مقرًا لها، بعد أن أعلن عنها في وقت سابق المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ليتم تدشينها اليوم تحقيقًا لشعار “فوق الخيال”، كحدث استثنائي يجسد واقعًا جديدًا أجمل من الخيال.

الصورة

وجاء تصميم منطقة”فيا رياض” على الطراز السلماني، الذي يتناغم مع الهوية المعمارية المحلية لمدينة الرياض، لتستقطب الملايين من المتنزهين والمتسوقين والباحثين عن الترفيه الراقي، إرضاءً لكل الأذواق من جميع الأعمار.

الصورة

وتعتبر “فيا رياض” منطقة مستدامة وعنوانًا للرفاهية، تعمل على مدار الساعة طوال العام، مرحبة بمحبي الأفلام والسينما، حيث جهزت المنطقة بسبع قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط، توفر خيارات متنوعة، وتفتح أبوابها للفرد والأسرة من داخل المملكة وخارجها.

الصورة

وتضم “فيا رياض” فندق “سانت ريجس” العالمي لأول مرة في المملكة، بأسلوب عصري ومرافق راقية وخدمات استثنائية، يستمتع فيها الزائر بإقامة مليئة بالراحة والرفاهية، محاطة بالمناظر الطبيعية والمساكن الفاخرة، حيث يقدم جميع خدمات فئة الـ 5 نجوم في العاصمة الرياض، وتضم منتجعًا ومسبحًا وصالونات تجميل، وسبا، وخدمات أخرى توفر خيارات متنوعة.

الصورة

الصورة

الصورة

ذات صلة

المزيد