الثلاثاء, 23 أبريل 2024

بعد اختتام موسم الرياض

stc تسجل ارتفاع بنسبة 20% لحجم استخدام البيانات خلال موسم الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت مجموعة stc عن ارتفاع حركة البيانات على شبكتها في مواقع موسم الرياض، حيث بلغت الزيادة في استخدام بيانات الشبكة 20.45% مقارنة بنفس الفترة للموسم الماضي. وقدمت stc الممكن الرقمي الرائد في المنطقة خلال الموسم أحدث الحلول الرقمية والتقنيات في 20 موقعاً مختلفاً استضافت فعاليات موسم الرياض لدعم وإثراء التجربة الرقمية للزوار.

وزودت stc موسم الرياض للسنة الثالثة على التوالي بأفضل شبكة تغطية للجيل الخامس من حيث السرعة وسعة البيانات ومدى التغطية بنسبة 100% من مواقع الموسم المختلفة عبر توفير 42 برجاً داعماً لشبكات الجيل الخامس و 20 موقعاً للتغطية الداخلية و8  عربات متحركة للتغطية الخارجية والداخلية، و41  برجاً ثابتة في مواقع الموسم بالإضافة إلى ربط مواقع الفعاليات بشبكة الفايبر لتوفير سرعات اتصال عالية ودوائر خاصة وكذلك توفير 670 نقاط اتصال بالـ “WiFi”، وتوزعت الفرق الميدانية من stc التي تتضمن فرق التشغيل والإشراف والإدارة والتصميم والدعم على كافة مواقع الموسم للعمل على مدار الساعة.

وخصصت stc ترددات إضافية لدعم ودمج الترددات ولتعزيز شبكة الجيل الخامس، إضافة إلى استخدام أحدث التقنيات كتقنية (Massive MIMO) لإرسال واستقبال البيانات بين عدد كبير من العملاء في نفس الوقت وتقنية (Multi-Beam Antenna) لتغطية أفضل، وشملت المواقع التي تمت تغطيتها 18 موقعاً بما فيها المناطق الجديدة التي أضيفت هذا العام في موسم الرياض كحديقة السويدي، وسكاي الرياض، وبوليفارد وورد، وفيا الرياض، ومرسول بارك، وحديقة الحيوانات. كما استعرضت stc عبر أجنحتها في مناطق الموسم أحدث حلول المنزل الذكية وذلك ضمن توفير تجربة مميزة لزوار الموسم.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد