السبت, 20 أبريل 2024

بشعار “سهمك أخضر مدى الحياة”.. تنطلق حملة جود الإسكان الرمضانية: اكتتاب جود الإسكان الخيري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

امتدادا للحملات الخيرية في شهر رمضان تنطلق منصة جود الإسكان بحملتها اكتتاب جود الإسكان الخيري لشهر رمضان من هذا العام، تحت شعار: ( سهمك أخضر مدى الحياة) بقيمة إجمالية تجاوز مليار ريال ريال لتأمين 3500 مسكن للأسر الأشد احتياجًا بالمملكة، بهدف تعزيز التكافل المجتمعي وحشد العطاءات الخيرية من أهل الجود؛ ودعم الأسر الأشد احتياجًا للدعم السكني.
وتأتي فكرة حملة هذا العام بأسلوب مبتكر يحاكي شكل الاكتتاب في الأسهم الاستثمارية، إلا أنه لا يُحقق الربح المادي وإنما الأثر الخيري المجتمعي بعوائد تعود على المتبرع بالأجر العظيم والثواب الجزيل، وعلى الأسر المستفيدة بالنفع والاستقرار، حيث تطرح الحملة 100 مليون سهم، بقيمة 10 ريالات لكل سهم لصالح الأسر المستفيدة في منصة جود الإسكان.

وتُتعبر الحملة هي أول اكتتاب خيري في العالم والأكبر في قطاع الإسكان الخيري من حيث الحجم وعدد المستفيدين بالإضافة للأثر الذي يتحقق بامتلاك المسكن للأسر وأبنائها.
وتعد منصة جود الإسكان إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع في برامج التنمية المجتمعية، وتقديم يد العون إلى الأسر المحتاجة، وفق آلية مُحَوْكمة تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقه الحقيقي.

ذات صلة

المزيد