الخميس, 25 أبريل 2024

تتويجا لخبراتها وقوتها في المجال .. “الدولية” توقع عقد مع جهة حكومية بـ 6.8 مليون .. والعقد يدخل قائمة اكبر 5 عملاء لدى الشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت الشركة الدولية للموارد البشرية عن توقيع عقد مع جهة حكومية بقيمة إجمالية بنحو 6.8 مليار ريال ، لتقديم برامج تدريبية لتطوير الكفاءات لرفع مستوى المهارات الفنية والإدارية لمنسوبي الجهة، متوقعة أن يكون للعقد تأثير إيجابي على النتائج المالية لشركة الدولية للموارد البشرية لعام 2023م.

ويدخل العقد ضمن اكبر 5 عملاء للشركة، وتحديدا في المرتبة الثالثة بين اكبر 5 عملاء، وياتي العقد تتويجا لقوة الشركة وخبراتها في الموارد البشرية حيث تتمثل نقاط قوتها حيث تتمثل استراتيجية الشركة في التوســع في عقود التشــغيل في القطاع المصــرفي والمالي، التوســع بالعمل مع القطاع الحكومي والخاص في العقود الاســتشــارية طويلة الأمد، زيادة وتطوير المنتجات التقنية لتصـــل الى اجمالي 20 مليون مســـتخدم لمختلف التطبيقات ومنصـــاتها الرقمية، رفع مســـتوى التكامل والربط بين المنتجات التقنية والغير تقنية، دعم اكاديمية التدريب لتصــل خلال عام الى ألف مدرب مســجل، المســاهمة في معالجة تحديات الســوق الســعودي فيما يخص التنمية البشــرية من خلال المنتجات التقنية،تعزيز مفهوم الشــفافية بين اطراف العمل من خلال المعلومات المســـــــجلة في منتجاتها التقنية مثل ( الراتب، الدرجة الوظيفية، وتاريخ الموظف، ســـــــجل الشــــــركة)، تطوير منتجات وخدمات موارد بشـــــــرية جديدة، الدخول في أنشطة تكاملية جديدة وزيادة الحصة السوقية للشركة من خلال الاستحواذ والمشاركة وفتح باب الجولات الاستثمارية للتطبيقات الحالية.

في المقابل فان نواحي القوة والميزات التنافسية للشركة، تتعدد في خبرات الشركة في تطوير الموارد البشرية ومشاريع الاسناد الخارجي وادارة المشاريع الكبيره الأنظمة التقنية لأكثر من 16 سنة، وخبراتها التراكمية في الاستخدام الفعال لتكنولوجيا المعلومات حيث تمتلك الشركة عدة منتجات تقنية لإدارة عمليات الموارد البشرية والتوظيف.

اقرأ المزيد

وامتلاك الشركة تطبيقات رئيسية ومساندة تدعم منتجاتنا منصة أصحاب العمل والباحثين عن عمل ومزودي الخدمات Job IHR، منصة المكالمات والإجتماعات المصورة Meet IHR ،برنامج إدارة الموارد البشرية Vision IHR ومنصة التعليم الإلكتروني Academy IHR، وامتلاك الشركة لتطبيقات تدعم مسار التعليم العال لمعالجة تحديات الدراسات العليا والابحاثي والابحاث والذي طور خصيصا.

وقوة مشروع حجم المعلومات لديها والذي يشمل قرابة 2 مليون مستخدم للتطبيقات والمنصات الرقمية طالب عمل وصاحب عمل، وتواجدها من خلال شبكة فروع محلية و إقليمية، وقوة الشركة التقنية، حيث يوجد لدى الشركة اكثر من 50 موظف بالمجالات التقنية والفنية المهمة، وقوة وخبرة الإدارةا لعليا بالشركة في القطاعات المرتبطة بالموارد البشرية، وقوة شركائها من العملاء الحاليين.

وتسعى الشركة الى تحقيق الريادة محليا وفي العالم خلال عشر سنوات قادمة، وتقديم خدمات ذات جودة عالمية عالية في تطوير الموارد البشرية والتركيز على التحول الرقمي ودعم تطوير التطبيقات الحاليه واستقطاب وتوظيف الكفاءات المؤهلة المبنية على فهم دقيق ومستمر لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل بكافة مستوياتهم ودعم جهود التنمية والتطوير لتساهم مع شركائها في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتعتمد الشركة في 67.6% من ايراداتها على 5 عملاء حيث بلغت الايرادات مجتمعة من العملاء الـ5 نحو 55.5 مليون ريال، في العام 2021، تمثل 67.6% من ايرادات الشركة، وتنوع العملاء بين عملاء من القطاع المالي، والقطاع الخاص مشيرة الى ان العلاقة مع جميع العملاء بما فيهم كبار العملاء تقوم على أساس تعاقدي.

ذات صلة

المزيد