الجمعة, 29 مارس 2024

لدفع عجلة النمو في سوق السعودية وتنفيذا لأهداف الشركة الإستراتيجية طويلة الأمد

تعرف على كمران جعفري الرئيس التنفيذي الجديد لـ “العالمية للتأمين”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت العالمية للتأمين التعاوني التابعة لشركة رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط (ش.م.ب.م) (مقفلة)، عن تعيين كمران مزهر جعفري رئيسا تنفيذيا جديد لها اعتباراً من 28 مارس 2023.

سيتولى كمران المسؤولية عن قيادة العالمية للتأمين وتنفيذ أهدافها الإستراتيجية طويلة الأمد التي تتماشى مع توجهات الشركة لدفع عجلة نمو الأعمال وتحقيق الربحية في المملكة العربية السعودية.

يتمتع كمران بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 21 عاماً في مجال التأمين والتي أكسبته مهارات قيادية وتقنية وإدارية كبيرة في المملكة العربية السعودية. قبل انضمامه إلى العالمية، عمل كمران في شركة تشب، وكان آخر منصب شغله هناك هو الرئيس التنفيذي لـ “تشب العربية للتأمين التعاوني في المملكة.

اقرأ المزيد

يشار إلى أن كمران مزهر حاصل على شهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة “إتش إي سي” في باريس، فرنسا، كما أنه حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية من جامعة تكساس في أوستن، ودبلوم في التأمين من معهد التأمين القانوني (CII) في المملكة المتحدة.
وقالت الشركة في بيان لها إن تعيين كمران يأتي في وقت يعتبر غاية في الأهمية بالنسبة للعالمية للتأمين، لا سيما بعد اكتمال أعمال دمج وتوحيد “رويال آند صن أللاينس الشرق الأوسط” مع “الوطنية للتأمين على الحياة والعام” لتأسيس مجموعة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، لتصبح لاعباً بارزاً في قطاع التأمين متعدد المنتجات التأمينية ضمن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. مبينة أن ما يتسم به كمران من خبرة مهنية واسعة ورؤية استراتيجية بعيدة المدى سيلعب دوراً حاسماً في دعم وتعزيز إمكانات النمو وطرح عروض مبتكرة في المملكة لمنح شركة العالمية ميزة تنافسية.

متحدثاً بهذه المناسبة، قال مارتن رويغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، من دواعي سرورنا البالغ الترحيب بكمران في العالمية. إن ما يتمتع به كمران من تفكير استراتيجي بعيد المدى وخبرة تقنية واسعة، إلى جانب قدراته القيادية، سيشكّل عاملاً مهماً وحاسماً في دوره كرئيس تنفيذي لشركة العالمية، لا سيما وأننا نواصل تنمية أعمالنا بشكل أكبر وأوسع نطاقاً في المملكة.

ذات صلة

المزيد