الخميس, 28 مارس 2024

تعيين العبدالقادر أميناً عاماً لاتحاد الغرف السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

جدد مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية ثقته في حسين بن عبدالقادر العبدالقادر بتعيينه أميناً عاماً للاتحاد، وذلك بعد الجهود المميزة التي بذلها خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع 122 لمجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية برئاسة حسن بن معجب الحويزي، وذلك بعد تأييد أعضاء المجلس لهذا الاختيار نظراً لما يتمتع به من قدرات إدارية وخبرات طويلة في عمل الأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص السعودي.

وكان العبدالقادر قد نال في وقت سابق ثقة مجلس إدارة الاتحاد مرتين باختياره أميناً عاماً مكلفاً في العامين 2019 و 2021.، حيث يعد من الكفاءات الإدارية السعودية المميزة وقد شغل عدة مناصب في جهات مختلفة كما عمل بالاتحاد لما يزيد عن 17 عاماً تقلد خلالها العديد من المناصب، ولديه خبرة عملية طويلة في مجال الغرف التجارية.

اقرأ المزيد

وعقب القرار أعرب حسين العبدالقادر عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية على ثقتهم الكبيرة التي أولوها له لتولي هذا المنصب، وعلى دعمهم المستمر لعمل الأمانة العامة واعداً ببذل كل الجهود لتعزيز دور الاتحاد وتحقيق تطلعاته في تنفيذ توجهات القيادة الرشيدة وتلبية تطلعات قطاع الأعمال بالمملكة.

ذات صلة

المزيد